البطاينة يلتقي اللجنة الإعلامية لإحتفالية إربد العاصمة العربية للثقافة – 2022

كنانـــة نيوز –

أكد المهندس منذر البطاينة رئيس المكتب التنفيذي لإحتفالية إربد العاصمة العربية للثقافة لعام 2022 على أهمية دور وسائل الإعلام المختلفة المرئية والمسموعة والمقروءة والإلكترونية في نقل وايصال المعلومة الهادفة وقدرتها على الارتقاء بمستوى هذا الحدث الوطني الكبير.

واضاف البطاينة خلال لقائه اليوم برئيس واعضاء اللجنة الإعلامية”لإحتفالية إربد العاصمة العربية للثقافة لعام 2022″ على أهمية هذا الحدث الوطني الهام وتسخير كافة الامكانيات الإعلامية والإعلانية والتسويقية لإنجاح هذه الإحتفالية والخروج بأفضل النتائج وأبهى وأزهى الصور على المستوى المحلي والعربي بما يليق بالأردن ومدينة إربد “عروس الشمال” التي تستحق منا الكثير.

وأشار المهندس البطاينة أن المكتب التنفيذي بدأ بتشكيل كافة اللجان المتخصة في كافة المجالات الثقافية والادبية والتاريخية والفنية والتراثية لتقوم كل لجنة بدورها الوطني والريادي في تقديم الافضل والاجمل والتي تزخر فيها محافظة إربد واظهارها للعالم.

وأضاف أن الايام القادمة ستشهد حراكاً نشطاً ولافتاً للمكتب التنفيذي لغايات الدعم والتنسيق وبناء الشراكات مع القطاعات الحكومية والخاصة ،حيث سيكون في الاسبوع القادم لقاء مع رئيس الوزراء وآخر مع وزيرة الثقافة لمناقشة كافة الامور المتعلقة بإنجاح إحتفالية إربد العاصمة العربية للثقافة – 2022 ، إضافة الى عقد عدة لقاءات اخرى مع مؤسسات القطاع الخاص  للتشاور والتنسيق معها  .

من جهته أكد الدكتور زهير الطاهات رئيس اللجنة الإعلامية أن اللجنة قادرة بعون الله في ظل وجود نخبة من القامات الإعلامية على مواكبة هذا الحدث الوطني والعربي الكبير.

مشيراً ان اللجنة الإعلامية اعدت خطة اعلامية قصيرة ومتوسطة المدى تتعلق بالفئات والبيئات المستهدفة محلياً وعربياً ودولياً، ووضع اطار عام لأشكال وانشطة الاعلام من تقارير ونشرات صحفية وريبورتاج ومؤتمرات صحفية وافلام وثائقية قصيرة عن مدينة إربد.

وأضاف الدكتور الطاهات انه سيتم التواصل مع جميع المؤسسات الاعلامية الحكومية والخاصة لتغطية هذا الحدث الوطني الكبير ، إضافة الى التواصل والتنسيق مع عدد من المؤسسات العربية والعالمية لتغطية هذه الاحتفالية بما يليق بتاريخ مدينة إربد.

وفي نهاية اللقاء دار حوار موسع ومعمق تناول فيه كافة الزملاء أعضاء اللجنة الإعلامية كافة الامور والخطط الإعلامية لمواكبة الحدث وتغطيته اعلامياً على كافة المستويات المحلية والعربية والعالمية.

يذكر أن اللجنة الإعلامية تتكون من الزملاء الدكتور زهير الطاهات رئيسا، وأحمد التميمي ،والدكتور زياد نصير، وربى الخصاونة، وأسامة المومني، وحازم الصياحين، ومحمد عبيدات، وأنس جويعد، وحنان محسن، وأحمد دخيل، وحمدة الهربيد، وجمال حداد، وزيد مراشدة، وأسامة الزعبي، وغيث التل ، وعبدالحق عبيدات.