تخريج دورة اصدقاء شرطة بجمعية الوردة الكنانية ببني كنانه

كنانه نيوز –

ضمن مشروع بنيان الذي اطلقته مديرية الأمن العام ، ومندوباً عن مدير شرطة محافظة اربد الدكتور العميد ماهر العموش ، رعى رئيس مركز امن بني كنانه الرائد طارق الخوالدة ، حفل تخريج دورة الشرطة ، التي عقدت في جمعية الوردة الكنانية بجضور رئيسة الجمعية الدكتورة تمام الروسان و رائدة العمل الإجتماعي والتطوعي فايزه الزعبي ، في مبنى الجمعية .

واكد الرائد الخوالدة على ان جهاز الأمن العام ، وبتوجيهات من قيادتة اصبح اليوم ومن خلال موقعه على منصات التواصل الاجتماعي وغيرها متاحاً للجميع ، بحيث يستطيع أي كان الإستنارة من معلوماته ، وكذلك إيصال المعلومات التي من شأنها المحافظة على امننا ، والتي تعامل بسرية تامة ، مبدياً الإستعداد التام لتقديم الدورات المختلفة لأبناء المجتمع المحلى بالتعاون مع الجمعيات ومؤسسات الدولة المختلفه .

رائدة العمل التطوعي الزعبي قالت ان تمكين المرأة اليوم في جميع المجالات ، دليل واضح على إهتمام الدولة في هذا القطاع ، بحيث أصبحت تشغل مواقع القيادة و العلم والمعرفة الى جانب الرجل محققةً بذلك وجودها وقدرتها على العطاء

بدورها قدمت رئيسة جمعية الوردة الكنانية شكرها لجهاز الأمن العام على التعاون المستمر ، بتقديم الورش التوعوية والجلسات الحوارية والدورات الأمنية بمواضيعا المختلفة ، وكذلك الرائدة في مجال العمل التطوعي والإجتماعي فايزه الزعبي على دعمها المتواصل لأعمال الخير المختلفه .

وفي نهاية الحفل كرمت الروسان المشاركات في الدورة وقدمت دروعا تذكارية للراعي والداعمين لمسيرة الجمعية والحركة الخيرية في اللواء. .