أبوشهاب: استراتيجية وتشاركية وتطوير لنقابة “الخضار والفواكه”

كنانة نيوز – أكد المرشح لموقع نقيب نقابة تجار ومصدري الخضار والفواكه عماد ابوشهاب، ان خطة عمله ترتكز على بناء استراتيجية فاعلة تستند الى تشاركية مع كافة الأطراف تساهم في تطوير عمل النقابة.

واعلن المرشح ابوشهاب في بيانه الانتخابي، ان تطوير عمل النقابة سيبدأ من مناقشة للنظام الداخلي ليتم تطويره بما تقتضيه المرحلة، خاصة وان التطور الذي يشهده السوق المركزي يجب ان يواكبه كل ما يتعلق فيه.

وقال انه سيتم إعادة المادة 36 من النظام الداخلي كما كانت سابقا والتي تمنع ترشح النقيب لاكثر من دورتين متتاليتين، وذلك للارتقاء بالعمل النقابي.

واعلن عن نيته بعد انتهاء الانتخابات وإعلان فوزه عن تشكيل لجان متخصصة تساهم في تطوير الصادرات والواردات وزيادة التشاركية مع كافة الأطراف.

وابدى رغبته في إيجاد آلية واضحة وصريحة لإصدار تصاريح الاستيراد السنوية بشكل يلزم اشراك القطاع الخاص فيها، بالإضافة للتعاقد مع مستشارين في القانون والاعلام وإداريين لمتابعة اعمال النقابة.

ودعا الى الأصدقاء والزملاء الناخبين للمؤازرة والمشاركة في الانتخابات يوم غدا الخميس، مؤكدا ان المشاركة في انتخابات النقابة يمكننا من تحقيق المصلحة العامة المنشودة. ويشار الى ان ابوشهاب رجل اعمال أردني ريادي متخصص بالأعمال التجارية والزراعية، اعماله جميعها وطنية و بخبرة تزيد عن 35 عاما.