كنانة نيوز تلتقي الطالب عبد الرحمن عبيدات الحاصل على المركز الخامس بمعدل 94.2 الفرع الزراعي

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

نتيجة لاصراره وحرصه الشديد لأن يكون رقما صعبا , ويسجل اسمه على قائمة المتفوقين , تمكن الطالب عبد الرحمن عبيدات من منطقة كفرسوم بلواء بني كنانه من احراز المركز الخامس على مستوى المملكة في الفرع الزراعي بمعدل 94.2.

وأشار الطالب عبيدات لكنانه نيوز بانه يفخر كثيرا بهذا الانجاز الكبير والذي كان يتوقعه , خاصة وان فد افرد لدراسته ساعات طويلة , لم يعرف الكلل ولا الملل , وكان مجتهدا في طلب العلم , لادراكه بان العلم والمعرفة هما مفاتيح للسعادة , والنجاح في الحياة .
واضاف الطالب عبيدات الى ان معدل دراسته اليومية نافت على العشر ساعات , وفي الايام التي يكون فيها امتحانات واختبارات يزيد عدد ساعات الدراسة , موضحا بانه يود دراسة التخصص القريب من المساق الذي درسه في المدرسة وهو الفرع الزراعي , مرجحا دراسة الهندسة الزراعية , وان كل ذلك مرهون بضوابط وعوامل واسس متبعة في مجال تحديد المساق الذي سأدرسه .

ووجه الطالب عبيدات الشكر والتقدر لكل من والديه واسرته التي لم تبخل عليه بشيء , وقامت بتوفير الاجواء الدراسية المناسبة لقيامه بعملية الدراسة , وكذا الحال بالنسبة لمدير التربية والتعليم في اللواء ممثلة يمديرها الدكتور عثمان بني يونس , والهيئات التدريسية والادارية في مدرسة ابن رشد المهنية الثانوية للبنين حيث يدرس , لما قدمته من مساعدة , ووفرت له الاجواء الدراسية الملائمة , فضلا على توفيرها لكافة اسباب النجاح .

وعن كلمة يود توجيهها لزملاءه الذين تمكنوا من اجتياز امتحان الثانوية العامة ,قدم الطالب عبيدات التهنئة والمباركة لهم , في الوقت الذي أشار فيه الى اولئك الذين لم يحالفهم الحظ بان الحياة لم ولن تتوقف عند هذا الحدث , بل عليهم بذل المزيد من الوقت والجهد في سبيل الوصول الى ما يبغونه واليه يطمحون , وان الطريق بالنسبة لهم لا زالت في بداياتها .

كنانة نيوز تبارك للطالب عبدالرحمن هذا التفوق الباهر متمنين له المزيد من التفوق والنجاح في قادم الايام.