إزالة اكشاك مخالفة بالمدينة الأثرية في أم قيس

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات
قامت الحاكمية الادارية والجهات الأمنية والمعنية ذات الاختصاص بازالة مجموعة من الأكشاك الموجودة في الموقع الأثري في مدينة ام قيس التابعة لبلدية خالد بن الوليد باللواء .

وبين متصرف اللواء الدكتور مخلد مجحم الفواز بانه ونتيجة لقيام الجهات ذات الاختصاص بجولات تفقدية وتفتيشية على المواقع الاثرية والسياحية في مختلف مناطق اللواء , تبين وجود مجموعة من الأكشاك المخالفة , وتم اتخاذ الاجراءات اللازمة بمثل هذه الحالات , وتم الطلب من الاكشاك المخالفة تصويب اوضاعها خلال فترة زمنية معينة محددة ضمن نصوص القانون.

ولفت الدكتور الفواز بان عددا من الاكشاك عملت على تصويب اوضاعها ضمن المدد الزمنية التي تم منحها اياها من قبل الجهات المختصة , الا ان البعض الآخر في ذات الوقت لم تقم بتلك المهمة , مما إقتضى والحالة هذه ان تم إزالتها من الموقع الأثري .

وبين الدكتور الفواز بان الحاكمية الادارية واللجان البلدية تحرص الحرص كله على الحفاظ على الصحة والسلامة العامة وضمن الاشتراطات الصحية التي تدعو اليه الجهات المعنية , وتقوم بصورة مستمرة ودؤوبة على متابعة كافة القضايا والمشاكل والملاحظات التي ترد اليها من قبل المواطنين , وتحاول إيجاد حلول جذرية وسريعة لها , ضمن الامكانات المتوفرة والمتاحة .