3334 طالباً وطالبة يتقدمون اليوم لامتحان الثانوية العامة للدورة الصيفية 2021 في بني كنانة

كنانة نيوز – موسى النعواشي –
 
أنهت مديرية التربية والتعليم للواء بني كنانة استعداداتها لعقد امتحان الثانوية العامة / الدورة الصيفية 2021 والذي سيبدأ اليوم الخميس الرابع والعشرين من شهر حزيران الحالي وسينتهي في الخامس عشر من شهر تموز القادم .
وأكد مدير التربية والتعليم حرص المديرية على توفير كافة المستلزمات لسير عملية الامتحان والتي من شأنها توفير البيئات التربوية الملائمة ، وقد عملنا على تجهيز المراكز المعتمدة لغايات تقديم الامتحان ، حيث عملت الأقسام المعنية بكامل طاقاتها بالتعاون مع إدارات المدارس لتكون مراكز الامتحان جاهزة لاستقبال الطلبة ليتمكنوا من أداء امتحاناتهم بأجواء مريحة ومناسبة .
وتم وضع إشارات إرشادية وتحذيرية في القاعات واتخذنا كافة إجراءات السلامة العامة من توفير كمامات وقفازات وأدوات التعقيم وقياس درجات الحرارة والحفاظ على التباعد وغيرها من الإجراءات التي تضمن سلامة أبنائنا الطلبة مؤكداً حرص القائمين والمشرفين على الامتحانات للدورة الصيفية لتجري ضمن قواعد السلامة العامة المتبعة .
وقال مدير التربية والتعليم : لقد تم تجهيز قاعات الثانوية العامة الذي يبلغ عددها سبعاً وثلاثين قاعة موزعة على خمسة عشر مركزاً في مختلف مناطق اللواء ، وتم اختيارها ضمن أعلى مستويات العدالة والمساواة في التعامل .
وختم قائلاً بأن 3334 طالباً وطالبة سيتقدمون للدورة الصيفية في جميع الفروع الأكاديمية والمهنية ، وقد تم الاجتماع بكافة الكوادر المعنية بعملية الامتحانات وإطلاع الجميع على المسؤوليات والواجبات المنوطة بهم متمنياً السلامة والتوفيق والنجاح للجميع .