تكريم المشاركين ببرنامج “جسور التعلم” في تربية بني كنانة

كنانه نيوز –

كرم مدير التربية والتعليم للواء بني كنانة الدكتور عثمان بني يونس في مدرسة كفرسوم الثانوية للبنات المدارس المشاركة في برنامج جسور التعلم والتي حصلت على مشاركات متميزة وأخرى فاعلة بحضور رئيس قسم الإشراف التربوي الدكتورة نسرين صالح خضر والفريق الداعم ومديرة مدرسة كفرسوم الثانوية للبنات أماني عبيدات .

وأشار الدكتور بني يونس بان هذا البرنامج الذي أطلقته وزاره التربية والتعليم بدعٍم من اليونيسف، هو برنامج تعليم مدمج مُبتكر لمساعدة مليون طالب على إنعاش عملية التعليم وتسريعها و تعويض الطلاب ما فاتهم بعد الاضطراب الناجم عن جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19) عن طريق حزمة من الأنشطة التي تعطى للطلاب اسبوعياً من الصف الرابع الأساسي إلى الصف التاسع الأساسي و التي تساهم بزيادة المعرفة و المهارات و تطبيق الدروس المتعلمة من المناهج بطريقة تكاملية ما بين مباحث العلوم والرياضيات واللغة العربية واللغة الإنجليزية .

وضم فريق برنامج جسور التعلم في المديرية كل من : رئيس قسم الإشراف التربوي الدكتورة نسرين خضر ضابط ارتباط البرنامج
المشرفة التربوية رانيا عبيدات منسقة للبرنامج
ورواد البرنامج المعلمة الرائعة سلسبيل العمري والمعلم المميز فارس الحمدوني

وقد حصلت سبع عشرة مدرسة على شهادة مشاركة مميزة وفاعلة على مستوى المديرية وثلاثون مدرسة حصلت على شهادة مشاركة فاعلة على مستوى المديرية .

والجدير بالذكر أن عدد المدارس المشاركة بالبرنامج بالمديريهدة ٦٧ مدرسة بلغت نسبة المشاركات الفاعلة منها ٧٠٪؜ بمجموع مدارس ٤٧مدرسه من ٦٧ من المديريات المتصدرة على مستوى المملكة , وقد بذل فريق البرنامج في المديرية جهوداً مميزة للوصول إلى هذه النسبة .

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏أشخاص يقفون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏