بدء حملة تطعيم المعلمين في لواء بني كنانة/ صور

كنانة نيوز – موســــى النعواشي –  
 
بدأت اليوم الأحد حملة تطعيم المعلمين في لواء بني كنانة ضد فايروس كورونا والتي تسمر حتى السادس والعشرين من شهر أيار الحالي وذلك في إطار الحملة الوطنية لتطعيم المعلمين التي أطلقتها وزارة الصحة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وخلية إدارة الأزمة استعداداً للعودة الآمنة للمدارس للعام الدراسي المقبل 2021 / 2022 .
وقال مدير التربية والتعليم للواء بني كنانة الدكتور عثمان بني يونس إن مديرية التربية والتعليم استكملت الاستعدادات اللازمة لحملة تطعيم المعلمين والتي ستتم في مركزين وهما : مدرستي ابن رشد الثانوية المهنية للبنين وفاطمة الزهراء الأساسية المختلطة ووفق برامج معدة أعلن عنها على مواقع التواصل الاجتماعي ومن خلال الكتب الرسمية لمديري المدارس .
وبين مدير التربية والتعليم أن الحملة تستهدف ( 2580 ) معلماً ومعلمة وموظفاً ، وضرورة التسجيل على المنصة الخاصة بالتطعيم باستثناء الحوامل والمرضعات .
وشكر مدير التربية والتعليم جميع المعلمين والعاملين في قطاع التعليم وكوادر وزارة الصحة على تعاونهم واستجابتهم لنداء الحملة الوطنية للتطعيم لتلقي اللقاح استعداداً للعودة الآمنة للمدارس في بداية العام الدراسي المقبل .