وقفة تضامنية ببني كنانة نصرة للأهل في فلسطين المحتلة / صور

كنانه نيوز – عبد القادر مقدادي

نددت فعاليات شعبية وشبابية وحراكات شعبية في لواء بني كنانه في وقفة تضامنية ، نظمتها قوى شعبية على مثلث حاتم -ابدر في بلدية السرو بلواء بني كنانه بالانتهاكات الصهيونية بحق المسجد الأقصى و المقدسات الإسلامية في مدينة القدس والعدوان الغاشم على أبناء غزة .

وردد المشاركون في الوقفة التضامنية مع الشعب الفلسطيني تحت شعار ” فلسطين الحبيبة تنزف …لنضمد جراحها بالدعاء والمشاركة ” بهتافات عبرت عن تضامن ابناء الطفيلة مع المرابطين في المسجد الأقصى والمدافعين عن مقدساته، مؤكدين أن محاولات الكيان الصهيوني بالعمل على يهودية الدولة وطمس الهوية العربية الإسلامية ما هي الا محاولات متكررة ويائسة أمام صمود الأهل فى القدس الشريف وغزة .

وطالبوا المجتمع الدولي بالتحرك السريع والعاجل لتوفير الحماية الدولية الكاملة للشعب الفلسطيني الأعزل، والضغط على الاحتلال للإلتزام بالقرارات الدولية ، معربين عن رفضهم لما يتعرض له الأقصى من اعتداء غاشم من قبل العدو الصهيوني ، مؤكدين ان الدماء التي تسيل في سبيل فلسطين بالقدس وغزة هي الأغلى لأنها تنير درب المقاومة لتحرير فلسطين .

وأشاروا في الوقفة الى ن القدس عنوان القضية المركزية ومنطلق التحرير، مطالبين بإجراءات عربية وإسلامية صارمة بوجه الممارسات العدوانية التي تستهدف الاستيلاء على منازل وممتلكات الفلسطينيين في حي الشيخ جراح ضمن مخطط إسرائيلي يهدف إلى تهويد المدينة المقدسة.

 

لا يتوفر وصف.

 

لا يتوفر وصف.

 

لا يتوفر وصف.

 

لا يتوفر وصف.