وزير الصحة يقوم بزيارة تفقدية لمستشفى اليرموك الحكومي

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

ضمن جولاته التفقدية لكافة مستشفيات والمراكز الصحية ,للتاكد من مدى جاهزيتها للتعامل مع الحالات الطارئة , قام وزير الصحة الدكتور فراس ابراهيم الهواري بزيارة مفاجئة لمستشفى اليرموك الحكومي في لواء بني كنانه , ورافقه فيها مدير مديرية الصحة في محافظة اربد الدكتور رياض الشياب والنائب يحيى عبيدات وعدد من المعنيين والمسؤولين في وزارة الصحة .

وقام الوزير الهواري بالتجول في عدد من اقسام المستشفى , والتاكد من مستوى خدمات الرعاية الصحية المقدمة لمواطني اللواء والمناطق المحيطة به , وغيرها من الخدمات المقدمة للمواطنين والمراجعين والراقدين على اسرة الشفاء .

واستمع الوزير الهواري من المسؤولين بالمستشفى عن اهم الواجبات التي بها يضطلع المستشفى , وابرز التحديات والمشاكل التي تواجههم في عملهم , واعدا بحل ما يمكن حله ضمن الامكانات المتوفرة والمتاحة .

ووعد الوزير الهواري برفد المستشفى بأسرة  عدد٢ لقسم الكلى وجهازي تصوير  رنين وايكو , و زيادة الكادر الطبي اطباء وبما يتعلق بالممرضين عن طريق شراء الخدمات , وثلاث أسرة اسنان , و بتوفير سيارة اسعاف متطوره للمستشفى وبعض الطلبات الاخرى.

الى ذلك , قال الدكتور الشياب على هامش الزيارة الى ان الوزير الهواري قام بالتجول بعدد من اقسام المستشفى , والتقى عدد من المواطنين والمرضى والمراجعين , وان الوزير قام بالاطمئنان على الخدمات المقدمة لمرضى الكورونا في القسم الخاص بهم بالمستشفى , وتأكد من الخدمات المقدمة لهم , وأن الامور تسير على ما يرام ووفق ما هو مخطط له ومرسوم من قبل الجهات المعنية .

ولفت الدكتور الشياب الى ان مستشفى اليرموك الحكومي في لواء بني كنانه يقدم خدمات الرعاية الصحية لمواطني اللواء والمناطق المحيطة به , ضمن الامكانات المتوفرة والمتاحة , واصفا مستوى الخدمات المقدمة بالممتازة .

و على ذات السياق ؛ بين مدير المستشفى الدكتور مجدي البشتاوي بان زيارة الوزير الهواري تأتي ضمن زياراته لمختلف المستشفيات والمراكز الصحية في المملكة .

وفي موازاة ذلك ؛ دعا النائب عبيدات الى ضرورة ايلاء مستشفى اليرموك الحكومي العناية اللازمة والاهتمام المناسبين لما له من اهمية بالنسبة لقطاعات كبيرة من المجتمع المحلي في اللواء , سواء كانوا مدنيين ام متقاعدين عسكريين او عسكريين واسرهم , وانه بحاجة للمزيد من الكوادر الطبية والتمريضية والاجهزة الحديثة والمتقدمة , مقدما شكره وتقديره للوزير الهواري على ما يقوم به من جهود في سبيل الارتقاء بالواقع الصحي في المملكة .

قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏وقوف‏‏ و‏منظر داخلي‏‏