ضرورة تفعيل دور مراقبي الصحة والسلامة العامة في بلديات بني كنانه

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

ناشدت فعاليات في مختلف مناطق لواء بني كنانه بضرورة العمل على تفعيل دور مراقبي الصحة والسلامة العامة في بلديات اللواء , وبالصورة التي تسهم في الحد من التجاوزات والتعديات التي يقوم بها بعض المواطنين في مناطق باللواء .

وأشاروا لكنانه نيوز بأنه بات وفي ظل التطورات الكبيرة التي طرأت على مختلف جوانب الحياة , وزيادة اعداد السكان واجب القيام بالمهام والمسؤوليات المنوطة بمراقبي الصحة والسلامة العامة في البلديات والجهات المعنية بأمور الصحة والسلامة العامة , ومراقبة المواطنين الذين يعمدون لمخالفة التعليمات والانظمة التي تحكم مثل هذه الحالات .

وأوضح مواطنون لكنانه نيوز بأنهم باتوا يعانون الكثير جراء سيلان مياه قذرة في سعة الشوارع الرئيسة منها والفرعية في بعض مناطق اللواء , خاصة وأنهم مرضى بأمراض صدرية وجلدية وخلافها , موضحين بضرورة العمل على تكثيف الرقابة وزيادة حملات المراقبة والتفتيش على مختلف مناطق البلديات , للحيلولة دون قيام مواطنين بإسالة المياه العادمة والقذرةفي سعة الشوارع .

وكانت كنانه نيوز قد طرحت هذا الموضوع على مسؤولين في بعض مناطق اللواء , والذين بدورهم وعدوا بمتابعة الموضوع الهام , الا أنهم ولأسبابهم الخاصة بقيت الوعود مجرد وعود , ولم تترجم على ارض الواقع .