رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | السبت - 2021/04/17

القبض على شخصين قاموا بالإعتداء على مفتشين في لواء بني كنانة

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

تعرض موظفين للاعتداء والتهجم من قبل مواطنين اثناء قيامهما بجولة ميدانية لتنفيذ اوامر الدفاع المتعلقة بارتداء الكمامات في لواء بني كنانة
، وان الكوادر الامنية المعنية قد تمكنت من القاء القبض على المواطنين المعتدين , وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقهم .

وأشار متصرف لواء بني كنانه الدكتور مخلد مجحم الفواز الى ان مواطنين في اللواء قاموا بالتهجم على موظفين خلال قيامهم بجولات تفتيشية على المحال التجارية في اللواء , امتثالا وتطبيقا لاوامر الدفاع الخاصة بالالتزام بالاشتراطات الصحية , مثل ارتداء الكمامات والتباعد الجسدي وغيرها من الاشتراطات اللازمة , وللحيلولة دون انتشار فيروس كورونا بين المواطنيـــــــــــــن .
ولفت الدكتور الفواز بانه تم نقل المصابين للمستشفى القريب , حيث تم اجراء الاسعافات الاولية اللازمة لهم من قبل الكوادر الطبية والتمريضية بالمستشفى ’ ومن ثم جرى تحويله لمستشفى الملك المؤسس الجامعي , واصفا حالتهم العامة بالمستقرة والحسنة والمطمئنة .

ودعا الدكتور الفواز في هذا السياق المواطنين لضرورة التعاون مع الكوادر المعنية في الحاكمية الادارية والجهات المعنية والتي تقوم بعملها ضمن القانون , وذلك من باب الحفاظ على صحتهم وسلامتهم أولا وأخيرا , وانه لا يجوز التعدي على اي موظف سواء في عمله او كان في غير عمله , لانه في نهاية الامر يقوم باداء الواجبات المنوطة به , متمنيا السلامة للجميع .

ولفت الدكتور الفواز الى انه تم القاء القبض على الاشخاص المعتدين من قبل الكوادر الامنية المعنية , وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية والادارية اللازمة , ووفق القوانين والتعليمات والانظمة التي تحكم مثل هذه الامور .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

الوحدات يخسر أمام فولاد الإيراني في دوري أبطال آسيا

كنانة نيوز – خسر فريق الوحدات أمام فولاد الايراني، مساء السبت، في ثاني مباريات الفريق …