رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | السبت - 2021/04/17

متسولون ينتشرون بين الأحياء السكنية ببني كنانه

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي – الفيس بوك – جملة من القضايا التي تهم المواطنين في حياتهم اليومية , ومن بين هذه القضايا انتشار المتسولين والمتسولات بين الاحياء السكنية في شتى مناطق اللواء بصورة ملفتة وسط غياب شبه تام للجهات المعنية .

وأشاروا في منشوراتهم الى أن غالبية هؤلا المتسولين من النسوة اللواتي يأتين من خارج اللواء , ويتجولن بالقرى والتجمعات السكانية دونما رقيب عليهن او حسيب , ولا يتقيدن بالتعليمات الصادرة عن الجهات المعنية بخصوص الحد من انتشار فيروس كورونا بمختلف مسمياته وبتعدد انواعه .

وتسائلوا عن المسؤول عن انتشار هؤلاء النسوة المتسولات بين الاحياء السكنية , وان الامر جد خطير , خاصة في هذا الوقت , حيث اننا نشهد ارتفاعات كبيرة سواء في اعداد المصابين بكورونا او الاشخاص الذين يتوفون نتيجة لاصابتهم بهذا الفيروس الخطير .

وبينوا بان على سائقي الحافلات العمومي الذين يقومون باحضارهن الى مناطق في اللواء , عدم تحميلهن ومنعهن من الصعود الى حافلاتهم , خاصة وانهم – سائقي الحافلات – قد وقعوا على تعهدات بقيم مالية كبيرة , تتضمن عدم السماح للمتسولين /ت من الصعود والركوب في الحافلات العمومية .

وأوضحوا بانه تم تسليم إحدى المتسولات للجهات المعنية , داعين سائقي الحافلات العمومي الى النظر الى هذه المسألة بعناية ودراية وجدية , فقد يصاب والدهم او والدتهم او احدا من ابنائهم , او احدا من مواطني مناطقهم , ولعله بات غنيا عن البيان الآثار السلبية الناتجة عن ذلك الامر – الاصابة بفيروس كورونا – , وان على الجميع التعامل مع الموضوع بجدية وحذر وحرص , وان نتنبه لخطورة الموضوع حتى لا نجد انفسنا بمواجهة واقع صحي لا تحمد عاقبته مطلقاً .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

الاجهزة الامنية تحقق في قضية مخدرات / تفاصيل

كنانه نيوز – تحقق الاجهزة الامنية المعنية في قضية من العيار الثقيل , وبطلها مسؤول …