الصرح التذكاري لشهداء معركة اليرموك في بني كنانه بحاجة مستمرة للإهتمام والرعاية

كنانة نيوز  – بكر محمد عبيدات

ناشدت مجموعة من المواطنين في لواء بني كنانه الجهات المعنية في بلدية السرو والجهات المعنية بضرورة العمل على ايلاء الصرح التذكاري لشهداء معركة اليرموك / من لواء بني كنانه الموجود في منطقة مجمع دوائر اللواء , لوجود جملة من الامور التي من شأنها التأثير على جماليات الموقع وطبيعته .
وأشاروا الى انه تم تقطيع وتشذيب الاشجار الموجودة حول النصب التذكاري الذي يعلوه مجسم للشهداء , الا ان هذه الجهات لم تقم – للحظة كتابة هذا التقرير – بازالتها من مكانها , فضلا على وجود نفايات وآثار حرق نفايات وخلافها في المكان .
ودعوا الجهات المعنية بضرورة العمل على تنظيف المنصات الموجودة حول النصب من كافة النواحي ؛ الشرقية منها والغربية والشمالية والجنوبية , ذلك انها مليئة بالقاذورات المختلفة , من اوراق ومخلفات مأكولات ومشروبات وخلافها من اشكال النفايات .

الى ذلك ؛ وعد رئيس بلدية السرو فيصل مقدادي بانه سيتم العمل على ايلاء هذا النصب التذكاري العناية اللازمة والاهتمام المناسب , وسيتم العمل على تنظيفه من كافة الملوثات والنفايات الموجودة فيه , وتخصيص موظف / عامل وطن / خاص به , منوها بان البلدية تقوم على تقديم خدمات النظافة بالصورة المطلوبة وضمن الامكانيات المتوفرة لكافة المناطق التابعة لها .

والجدير بالذكر بانه تم افتتاح الصرح التذكاري لشهداء معركة اليرموك الخالدة، ضمن احتفالات المملكة بعيد الاستقلال ومئوية الثورة العربية الكبرى، بحضور عدد كبير من الفعاليات الرسمية والشعبية والنسائية والنقابية والشبابية في المنطقة.

 

 

لا يتوفر وصف للصورة.