ما هي… مدارس خرجا الحديثة … smart kids ؟

كنانه نيوز  –  خاص
مدارس خرجا الحديثة … smart kids
تهدف مدارس خرجا الحديثة … smart kids إلى تقديم بيئة تعليمية فاعلة تؤهل الطلبة ليكونوا قادة المستقبل من خلال اكتساب مهارة التعلم الذاتي باستخدام تقينات الحديثة .
رسالتنا:-
تكوين جيل مؤمن بدينه ووطنه وقيادته فاعل ومتعلم من خلال اعتماد نظام تربوي متميز يشرف عليه نخبة من المعلمات المتميزات والكفوءات ومن خلال الدور الفاعل للمؤسسيين والمشرفين التربوين على سير العملية التربوية ومتابعة كافة النشاطات اليومية بأدق التفاصيل للتمكن من تقييم العملية التعليمية ووضع كافة البرامج والحلول الناحعة والخطط الدراسية والتربوية وفق افضل المعايير التربوية الحديثة.
رؤيتنا:-
إيجاد بيئة تربوية متميزة تفعّل العقل وتنميه، وتحافظ على التوازن في جميع جوانب الطالب الجسمية والنفسية والاجتماعية والعقلية والروحية المستندة على تعاليم ديننا الاسلامي الحنيف وقيمنا العربية الاصيلة والنبيلة .
أهدافنا:-
تقديم تعليم متميز وتعديل سلوك الطلبة وفق قدراتهم واستعداداتهم للوصول إلى شخصية متوازنة، مهذبة، مؤمنة، متسامحة متعلمة وتتعايش في جو امن يسود فيه الحب والتعاون وتعمل على الهام الطالب على الإبداع والتفكير الخلاق.
المؤسسون:-
انطلاقا من فلسفة المؤسسين بخدمة اهالي اليرموك بشكل خاص ومحافظة اربد بشكل عام ارتأت نخبة تربوية فاضلة ان تأسس صرح تعليمي تربوي متميز في المنطقة وفق اعلى المعايير التربوية والتعليمية مؤكدين باذن الله ان يكون في قادم الايام صرحا علميا يشار له بالبنان على مستوى المنطقة والوطن .
المؤسسون:-
التربوي الاستاذ محمد عبدالرحمن الزعبي” ابو المعتصم”.
الدكتور رشاد طارق الزعبي ” ابو طارق”.
السيدة هيفاء البطاينه.