مدخل حرثا,,وإنسياب كبير للمياه

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

إستمرارا لمسلسل تفجر وتدفق المياه في سعة شوارع بني كنانه الرئيسة منها والفرعية ؛ لازالت المياه تتدفق من تحت الشارع الرئيس في منطقة حرتا التابعة لبلدية الكفارات منذ ساعات الصباح الباكر , مما يعني والحالة هذه ذهاب كميات كبيرة من المياه هدرا برغم حاجتنا الماسة لها خاصة في هذه الاوقات العصيبة من السنة التي تشهد ارتفاعا كبيرا على درجات الحرارة .

وأشار مواطنون لكنانة نيوز بأن المياه لا زالت تتدفق وبكميات كبيرة من تحت الاسفلت بالقرب من قوسة حرتا , وانه لا داعي لإخبار المسؤولين في المياه عن هذا الأمر , فهم يقومون بالمرور في ذلك المكان عشرات المرات بصورة يومية .

ولفتوا الى أنه وفي ظل الازمة المائية التي يحاول المسؤولون التخفيف من حدتها وأنه لا توجد هناك أزمات مائية , وزيادة الحاجة والملحة للمياه نظرا لوجود وتضافر جملة من العوامل منها : الارتفاع الكبير على درجات الحرارة والمغتربين واللجوء السوري وعدم كفاية المياه المضخة للمواطنين ؛ بات على الجميع القيام بالمسؤوليات المنوطة به في هذا المجال .

وبقي السؤال الذي بقي برسم الاجابة ,,هل المسؤولين في المياه والجهات المعنية لا يرون هذه الكميات الكبيرة من المياه وهي منسابة في سعة الشوارع , وهي وفضلا على ضياعها هدرا دونما فائدة , تؤثر على البنية التحتية من شوارع وخلافها , والحديث في هذا المجال يطول .؟