رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الأربعاء - 2021/03/03

اطارات مستخدمة للدلالة على حفر بــــشوارع ببــــني كنانه

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات وعبد القادر المقدادي

ايقن عدد من المواطنين بان الوعود التي يطلقها المسؤولون في لواء بني كنانه حيال العمل على ايجاد حلول لجملة من المشاكل التي تواجههم في حياتهم ستظل مجرد وعود , ولن تُترجم لحقيقة على ارض الواقع , فقاموا بالعمل على ايجاد  حلول لمشكلة الحفر الموجودة امام منازلهم ومحالهم التجارية ؛ فعمدوا الى وضع اطارات مستعملة فيها للدلالة على وجود حفر للحيلولة دون سقوط السيارات فيها والمشاة .

 

وبينوا بانهم قاموا بوضع الاطارات المستعملة في هذه الحفر والتي طال الامد على ايجاد حلول لها؛ على الرغم من انها تقع مقابل مكتب الاشغال العامة باللواء و مديريتي الزراعة والتربية والتعليم , كي   تكون دلالة لسائقي المركبات والمشاه على انه يوجد , وبالتالي يبتعدوا عنها للاجزاء السليمة من الشارع , تجنبا لحدوث ما لا تحمد عاقبته .

ودعوا الجهات المعنية بضرورة العمل على اعادة تأهيل هذه الحفر , كي لا ” تتسع وتأكل ” الشارع الرئيس الذي يشهد حركة مرورية نشطة طيلة ساعات النهار والليل , قبل ان يحدث امورا ليست بالحسبان .

 

الى ذلك بين مصدر بمكتب الاشغال العامة بانه سيصار خلال الايام القادمة للعمل على ايجاد حلول جذرية لمشكل الحفر في كافة مناطق اللواء , وحال تحسن الاحوال الجوية .

 

 

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

محافظة: نحو 4 ملايين إصابة بكورونا في الأردن

كنانة نيوز- قال عضو اللجنة الوطنية لمكافحة الأوبئة الدكتور عزمي محافظة إن الفيروس المتحور سبب …