رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الجمعة - 2021/01/22
طريق كفرجايز الرئيس

مدخل كفرجايز الرئيس يفتقر لوسائل السلامة المرورية

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

يفتقر الشارع الرئيس المؤدي الى منطقة كفرجايز التابعة لبلدية اربد الكبرى لوجود وسائل السلامة المرورية , مما يشكل مصدر  خطر على صحة وسلامة المواطنين وسياراتهم والمشاة .

وأشاروا الى ان هذا الشارع الذي تقع غالبية اجزاءه في الوادي الواصل بين  منطقتهم وبين بقية مناطق المملكة يعاني من عدم وجود وسائل السلامة العامة من عاكسات ضوئية وفسفورية وافتقار بعض اجزاءه للانارة ليلا , مما يجعل السير عليه ليلا في مخاطرة خاصة في الايام التي تشهد تساقطا للامطار .

 

ودعوا الجهات المعنية لضرورة رفد هذا الشارع الذي لا يتجاوز طوله الاربع كيلومترات العناية اللازمة والاهتمام المناسب كونه يتعلق بصحة وسلامة المواطنين , وذلك للحيلولة دون وقوع الحوادث المرورية عليه والتي يكون ضحيتها أشخاص ابرياء لا ذنب لهم , وان يتم ترجمة توجهات القيادة الهاشمية فيما يتعلق بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالصورة الافضل .

 

الى ذلك بين رئيس مجلس بلدي كفرجايز رائد المحافظة بان البلدية قامت بوضع سواتر حديدية على جوانب الشارع المؤدي الى منطقة كفرجايز للحيولة دون وقوع الحوادث المرورية ومن باب الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين ومرتادي هذا الشارع ومركباتهم , واعدا بانه سيتابع هذا الموضوع مع المعنيين في القريب العاجل .

 

 

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

التربية,,تعويض دوام السبت للمعلمين بيوم آخر

كنانه نيوز – كشف دليل العودة للمدارس للفصل الدراسي الثاني 2020/2021 والبروتوكول الصحي، الذي توافقت …