رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | السبت - 2021/01/16

مدرسة كفرجايز الاساسية للبنات تحتفي بيوم الشجرة

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

مندوبا عن مدير التربية والتعليم الدكتور صالح العمري، رعى مدير الشؤون التعليمية والفنية محمد عبد الله المومني الاحتفال الذي أقامته مدرسة كفرجايز الأساسية للبنات بيوم الشجرة والذي تضمن زراعة أشتال الزيتون والأشجار الحرجية في حديقة المدرسة.

و أشاد  الدكتور المومني بالجهود الكبيرة التي يبذلها القائمون على العملية التعليمية والتعلمية في المدرسة , مثمنا الجهود التي يقوم بها العاملون في مديرية زراعة اربد , مقدرا عاليا التعاون فيما بين مختلف مؤسسات المجتمع المحلي في منطقة كفرجايز , وبالصورة التي تنعكس بصورة ايجابية على المجتمع المحلي والتربية بالنفع والفائدة .

وأكد المومني أن الأحتفال بزراعة الأشجار جاءا تزامنا مع احتفالات مئوية المملكة والتي تأكد امتداد الدولة على ارض الاردن المباركة وعمق تاريخها العريق و ان الانجازات الكبيرة التي تحققت في مختلف المجالات والتي تروي قصة المجد والتاريخ والتصميم على مدى السنوات، وجدد المومني محبة وانتماء واخلاص الاسرة التربوية لقائد المسيرة وباني النهظة وراعي التطور جلاله الملك عبد الله الثاني إبن الحسين حفظه الله ورعاه.

حضر الاحتفال رئيس قسم النشاطات وليد بني هاني وعضو مجلس محافظة اربد رائد محافظة ومديرة المدرسة وعدد من أعيان المجتمع المحلي

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

هبوط الصريح والأهلي رسمياً الى الدرجة الأولى

كنانة نيوز – بعد إنتهاء نتائج الجولة الاخيرة من دوري المحترفين 2020 والذي شهد فوز …