عبيدات  : نسبة التصويت في بلدية الشعلة بلغت   30%  وعدد الناخبين 2416 ناخب وناخبة لغاية 1.30 مساء”

 

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

بدأت العملية الإنتخابية في لواء بني كنانة  في تمام الساعة السابعة صباحا  وبدأ  المواطنون بالذهاب لصناديق الاقتراع واختيار من يمثلهم في المجالس البلدية  والمحافظة  وسط اقبال متواضع  مع بدء التصويت .

وبعد الساعة 11 عشر بدأت تشهد مراكز الاقتراع تزايدا في اقبال الناخبين والناخبات على صناديق الاقتراع حيث أكد  المهندس جادالله عبيدات  رئيس لجنة الانتخاب لبلدية الشعلة  في لواء بني كنانة ان نسبة التصويت في بلدية الشعلة  بلغت   30%  وبلغ عدد الناخبين والناخبات ما يقارب 2416  لغاية الساعة 1.30 مساء” .

واضاف عبيدات  ان التصويت يجري بكل سلاسة ويسر والوقت المستغرق من قبل الناخب عند الادلاء بصوته يختلف من شخص لاخر حيث لا تستغرق عملية التصويت اكثر من دقيقة .اما عن المخالفات التي سجلت اثناء سير العملية الانتخابية لم يتم ضبط  اي حالات مخالفة نهائيا  .

وبلدية الشعلة هي الدائرة الانتخابية الواحدة والعشرون وتضم مناطق سحم وسمر والعشة , ولها مقعد واحد بمجلس المحافظة , ومجلس بلدي مكون من الرئيس وأربعة أعضاء ومقعدين للكوتا , ولها اربع مراكز إقتراع للذكور والاناث , تضم 13 صندوقا , ويبلغ عدد الناخبين فيها 8037 ناخب وناخبة .