رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | السبت - 2021/01/16

زراعة بني كنانة تحتفل بموئية الدولة الأردنية

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات – احتفلت مديرية زراعة لواء بني كنانه بموئية الدولة الأردنية برعاية مدير زراعة اربد الدكتور عبد الوالي الطاهات وبحضور مدير زراعة لواء بني كنانه المهندس حسين الخالدي وعدد من المعنيين والمهتمين بالشأن الزراعي .

المهندس الطاهات تحدث عن مسيرة الدولة الاردنية وإنجازاتها المختلفة وخاصة في مجال القطاع الزراعي منذ بديات تأسيس الدولة ودور الهاشميين الاخيار وابنائه المخلصين في عمليات التنمية والتطور الزراعي في الاردن.

ودعا إلى ضرورة العمل على المحافظة على الإنجازات التي تحققت عبر سنوات من التضحية والبناء ؛ متمنيا دوام نعمة الأمن والأمان على الاردن وان يحفظ الله الوطن قيادة وشعبا .

وأشار المهندس الخالدي الى اهمية الاحتفال بهذه المناسبة التي تأتي احتفاء بمرور مائة عام على مرور مائة عام على تأسيس الدولة الأردنية.

وبين المهندس الخالدي بان مسيرة البناء والإصلاح والعطاء والنماء في الاردن التي بداها الأوائل من بني هاشم ، ومعهم المخلصين الأوفياء من ابناء الشعب الاردني  في تحقيق الانجازات في مختلف المجالات واحداث التنمية المستدامة .

من جانبه بين منسق الاحتفالية المهندس علي بدر العمري بان هذه الاحتفالية ستستمر على مدى أربعة شهور، وستشمل فعاليات مختلفة ؛ علمية زراعية وايام عمل تطوعية وحقلية ، واحتلال تكريمي للداعمين والمؤازرين والقائمين على هذه الاحتفالية؛ سواء مؤسسات او هيئات او أفراد ، مقدما شكره وتقديره للجميع.

وفي نهاية الحفل ؛ قام الدكتور الطاهات بتقديم درعا تكريميا للمهندس الخالدي تقديرا على جهوده التي بذلها في سبيل الارتقاء بواقع الزراعة في لواء بني كنانة  .

والجدير بالذكر ان لجنة الاحتفالات تتكون من المهندس علي بدر العمري والمهندسة رلا عوض وياسر عساف والمهندس عماد ملكاوي.

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

هبوط الصريح والأهلي رسمياً الى الدرجة الأولى

كنانة نيوز – بعد إنتهاء نتائج الجولة الاخيرة من دوري المحترفين 2020 والذي شهد فوز …