رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الأحد - 2021/01/24

إجراء عملية جراحية طارئة لمريض كورونا بعد تعرضه لعده أعيرة نارية في منطقة البطن

كنانة نيوز – أجرى فريق طبي جراحي من مستشفى الأمير هاشم بن الحسين العسكري في مدينة الزرقاء، امس الثلاثاء، عملية ” عملية جراحية طارئة في منطقة البطن”لمريض عشريني مصاب بفيروس كورونا.

وقال رئيس قسم الجراحة بمستشفى الأمير هاشم بن الحسين العسكري المقدم الطبيب هيثم الربيحات، انه تم إجراء عملية جراحية طارئة في منطقة البطن لشاب عشريني بعد تعرضه لعده أعيرة نارية في منطقة البطن ،واضاف انه تم اجراء فحص فايروس كورونا للمريض بعد الاشتباه باصابته بالفيروس، وجاءت نتيجة الفحص ايجابية.

وبين رئيس الفريق الطبي الرائد الطبيب فراس الخوالدة بان المريض كان يعاني من صعوبة في التنفس نتيجة الاسترواح الرئوي الناتج عن إصابته بعدة أعيرة نارية في منطقة الصدر وأعلى البطن مع هبوط في ضغط الدم إضافة لوجود علامات ترشحات نزيفية من الكبد، واضاف بعد اتخاذ الإجراءات الوقائية وحسب بروتوكول الخدمات الطبية الملكية بالتعامل مع الحالات المصابة بفيروس كورونا، تم اجراء التدخل الطبي اللازم للمريض.

وبين العميد الطبيب أمجد جميعان مدير مستشفى الأمير هاشم بن الحسين العسكري، ان كوادر الفريق الجراحي سيطرت على النزيف الدموي في الكبد، وان الحالة العامة للشاب مستقرة.

وثمن جميعان الدعم المتواصل من مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب عادل الوهادنة لكافة التخصصات وتوجيهاته المستمرة للإبداع والتميز وتقديم خدمة أفضل للمرضى.

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

الأرصاد تحذر من الإنجماد ليلا وفي ساعات الصباح الارصاد تحذر من الانجماد ليلا وفي الصباح الباكر الارصاد تحذر من الانجماد ليلا وفي الصباح الباكر

كنانه نيوز – حذرت إدارة الارصاد الجوية من تشكل الصقيع والانجماد في ساعات الليل المتأخرة …