رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الأحد - 2021/05/09

الاولى بالفرع الادبي بلواء بني كنانه تطمح لدراسة ” الارشاد النفسي “

كنانة نيوز – بكر محمد عبيدات
” غابت نعمة البصر ,وحضرت نعمة البصيرة ” هذا هو حال الطالبة تقوى أحمد صايل الملكاوي التي حصلت على المركز الاول في إمتحان الثانوية العامة بحصولها على معدل 98,2 بالفرع الأدبي , والخامسة على مستوى المملكة , وبالعزيمة وبالاصرار كان لها ما أرادت .
” تقوى أحمد صايل الملكاوي ” الفتاة الكفيفة التي حفظت القرآن الكريم عن ظهر قلب منذ نعومة أظفارها , وكان لها من إسمها نصيب , حققت النجاح وبأعلى درجاته وأسماها , ألانت ” حديد ” التحديات حتى غدا بين يديها ” طيعا سهلأ ” .
وهناك لحظات تاريخية لا تتكرر ولا تكاد تشبه غيرها , وليس لها ظل او وصيف , وتبقى خالدة في الذاكرة , تلك هي لحظات السعادة والفرح التي أدخلتها الطالبة الكفيفة الملكاوي على قلوب أسرتها وافراد عشيرتها وكل من عرفها .
وأشار والدها الى أنه وأفراد أسرته جميعا حاولوا قدر الامكان من توفير كافة الأجواء المناسبة للطالبة تقوى كي تقوم بأداء إمتحاناتها بالصــــــورة المناسبة وبالشكل الذي يضمن لها الحصول على معدلات عالية.
وبين الملكاوي بأن إبنته الكفيفة تقوى تمكنت من التغلب على كافة الصعاب التي واجهتها في حياتها الدراسية , وأثبتت بما لا يدع مجالا للشك بأنه أمام العزيمة والاصرار نتمكن من التغلب والسيطرة على كافة التحديات التي تواجهنا في حياتنا اليومية .
ولفتت الطالبة تقوى الملكاوي الى أنها لم تواجه أية صعوبات خلال دراستها , وذلك بفضل من الله , ومن ثم بفضل الجهود الكبيرة التي بذلتها أسرتها ومعلماتها في المدرسة , وأنها تمكنت من تحقيق حلم راودها منذ صغرها , وتطمح لدراسة الإرشاد النفسي بجامعة اليرموك , وذلك بهدف مساعدة الاشخاص الذين هم بحاجة لمساعدة في هذا المجال , مقدمة شكرها لكافة الاشخاص الذين ساعدوها في الوصول لما وصلت اليه .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

ترقيات في جامعة اليرموك/ أسماء

كنانه نيوز – قرر مجلس عمداء جامعة اليرموك في جلسته التي عقدها برئاسة الدكتور نبيل …

اترك تعليقاً