رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الخميس - 2020/11/26

الشريدة..المعصرة الماسية في بني كنانة تخفض أسعار عصر الزيتون

كنانة نيوز – خاص – أكد رجل الاعمال المهندس جعفر الشريدة مدير عام مجموعة الشريدة وصاحب المعصرة الماسية في لواء بني كنانة على فلسفة ورؤى وتطلعات المعصرة الماسية في دعم القطاع الزراعي والمزارعيين في كل مكان وخاصة لواء بني كنانة في توفير أفضل الخدمات للمزارعين وتيسير عمليات عصر الزيتون بكل يسر وسهولة  واستخدام طرق حديثة باستخدام تكنولوجيا DMV بايدي خبراء متخصصين في عملية عصر الزيتون ليكون المنتج ذات جودة ومواصفات عالية.

واضاف الشريدة ان المعصرة الماسية ومعاصر اخرى تتقاضى 50 قرشاُ بدلا من 65 قرشا ًعن كل كيلو زيت منتج  , وفي حال عدم توفر النقد تقوم المعصرة بشراء كمية من الزيت مقابل الاجرة النقدية بدل كمية عصير الزيتون  .

وأكد المهندس الشريدة أن هذا القرار جاء من باب الشراكة الحقيقية مابين المعصرة الماسية والمزارعين لأننا شركاء حقيقيون ونكمل بعضنا البعض .

ناهيك عن بعض  القرارات الرسمية المجحفة بحق القطاع الزراعي وخاصة السماح بدخول كميات كبيرة من الزيت عبر الحدود وبمواصفات أقل جودة من المنتج المحلي لحساب بعض التجار مما اتاح عمليات الغش الكثيرة التي التي تم ضبطها العام الماضي ، كما تسببت بتكدس كميات كبيرة من الزيت الاردني وخاصة الزيت “الكفاري” الذي يشتهر به لواء بني كنانة مما ادى الى انخفاض اسعارها وتسببت بخسائر فادحة للمزارعين واصحاب المعاصر.

 

 

 

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

جهود حكومية لشمول إصابات كورونا بالتأمين الصحي الخاص

كنانة نيوز – تقود الحكومة ممثلة بوزارة الصحة، جهودا مع شركات التأمين، بهدف شمول الإصابات …