رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الأحد - 2021/05/09

بيان صادر عن اللجنة الوطنية للدفاع عن حقوق العاملين في الاوقاف

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

أصدرت اللجنة الوطنية للدفاع عن حقوق العاملين في وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية بيانا تؤكد على أن الثوابت الوطنية هي أساس العمل الذي منه تنطلق اللجنة في عملها بعيدا عن الاجندات الخاصة ’ الى جانب دعمها للمشروع الاصلاحي الذي يعتمد على المشاورة والتحاور والتنسيق والمتابعة من أجل مصلحة الوزارة والعاملين فيها ضمن إستراتيجية واضحه وشفافة .

وأشار البيان الذي حصلت ” كنانه نيوز ” على نسخة عنه بأن اللجنة تدعم قرارات وزير الاوقاف المتضمن تشكيل لجنة لمناقشة منح عطلة يوم آخر للأئمة والمؤذنين بما يتوافق مع نظام ديوان الخدمة المدنية , وتؤكد في ذات السياق على أهمية العمل الجماعي مع الوزارة فيما يخدم المصالح العليا للوزارة .

ولفت البيان الذي صدر عن اللجنة عقب إجتماعها مع وزير الاوقاف الدكتور وائل عربيات مؤخرا الى أن اللجنة إذ تؤكد على أهمية ان تكون مكافآت وإكراميات الخطابة لموظفي الوزارة متساوية مع الموظفين من خارج الوزارة .

وبين البيان بأن اللجنة تدعم الانجازات والاصلاحات التي تحققت لموظفي الوزار , والتي تضمنت زيادة إكراميات الخطابة والعاملين في المراكز الصيفية واكراميات العاملين في دور القرآن الكريم , وزيادة إكراميات الخطابة والتدريس , وإعادة توزيع المكافآت الشهرية للموظفين الاداريين واكراميات الامام المتميز والمؤذنين .

وقدمت اللجنة في البيان شكرها لوزير الاوقاف الدكتور العربيات والامين العام وكافة العاملين في الوزارة , على الجهود التي يبذلونها في سبيل تحقيق مصالح الموظفين والعاملين في الوزارة , والعمل على رفع مستوياتهم المعيشية والاقتصادية والادارية .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

ألاف الفلسطينين يحيون ليلة القدر في الأقصى المبارك

كنانة نيوز – وصل الآلاف من أبناء الشعب الفلسطيني من مختلف أرجاء  القدس ومن أراضي …

اترك تعليقاً