ذوو العقيد المتقاعدصفوان البطاينة يناشدون جلالة الملك بالتدخل من أجل استكمال علاج والدهم في مركز الحسين للسرطان

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات – ناشد ذوو العقيد المتقاعد، المهندس صفوان فايز البطاينة من مدينة اربد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين , ضرورة التدخل لتمكين والدهم المصاب بمرض السرطان من استكمال علاجه في مركز الحسين للسرطان،  نظرا لتردي وضعه الصحي نتيجة لتأخر عملية العلاج لايام مضت .

وقال ذوو البطاينة في مناشدة لجلالته – وصلت كنانه نيوز نسخة عنها – بأن والدهم العقيد المتقاعد المهندس البطاينه كان يقيم بالولايات المتحدة الامريكية، وقد تلقى علاجه هناك قبل أن يعود إلى الأردن لاسباب خاصة , وذلك لاستكمال العلاج، حيث اصطدم برفض مركز الحسين للسرطان استقبالـــــــــــــه.

ولفتوا في مناشدتهم إلى أنهم حصلوا على اعفاء من مكتب الأمير غازي وتوجهوا إلى مركز الحسين للسرطان، والذي أبلغه بتعذّر استقباله بحجة عدم توفر أسرّة.

وتاليا نص المناشدة :سيدي الى جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم حفظه الله نحن ابناء العقيد المتقاعد، المهندس صفوان فايز البطاينة من مدينة اربد” نعلمكم ان والدي مريض بالسرطان وهو عقيد مهندس متقاعد في الجيش العربي الاردني وبحاجة ماسة للعلاج بسبب تردي وضعه الصحي وقد رفض مدير مركز الحسين للسرطان إدخاله إلى اكمال جرعه كيماوي بعد ان أخذ جرعتين في الولايات المتحدة الامريكية وذلك بحجة عدم وجود اماكن لادخاله للعلاج .

اننا نستجير بجلالتكم للرأفه بوالدي بعد ان عاد من الولايات المتحده الامريكيه كي يتعالج في مركز الحسين للسرطان الذي رفض بحجج غير انسانيه.

علما بأن والدي أفنى زهرة عمره في خدمة القوات المسلحة الاردنية بمختلف الوحدات العسكرية وأننا بأنتظار أنصافنا من قيادتنا الهاشمية أليكم نشكوا وبكم نستجير سيدي صاحب الجلالة “.