رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الأحد - 2021/05/09

تسرب مياه من خط رئيس في حرتا منذ عشرين يوما ,, ولا مجيب ,,

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

لليوم العشرين لا زالت المياه تنساب من خط ر ئيس مغذي لمناطق حرتا وعقربا والرفيد ويبلا من آبار عين الحاجة – شرق حرتا- , وأنه على الرغم من المخاطبات والمراجعات من قبل المواطنين للجهات المعنية , إلا أنه لم يتم تحريك ساكن عن ساكن وبقيت المياه تنساب من هذا الخط الرئيس .

وأشار مواطنون لكنانه نيوز بانهم قاموا بمراجعة المعنيين في مديرية المياه في اللواء بهدف التوصل لحلول مناسبة وجادة وفاعلة وجذرية لهذه المشكلة , إلا أن لغة الوعود كانت كعادتها سيدة الموقف , ولم يتم إتخاذ أي إجراء لوقف تسرب المياه الذي إمتد لأيام عديدة .

وبين المواطن صلاح محمد عبيدات بأنه قام بمراجعة المسؤولين في مديرية المياه باللواء لاكثر من مرة بهدف الوصول لحل مناسبة وجذري لهذه المشكلة ,الا انه للحظة لم يتم إتخاذ اي إجراء من هذا القبيل .

وأضاف بأن هذه المياه تنساب في باطن الارض وتحت الشارع بكميات كبيرة , وانها تنساب في الجهة اليمنى من الشارع , وأنه يمكن سماع صوت المياه المنسابة بوضوح , منوها بأن هذا الامر له تأثيرات سلبية على البنية التحتية خاصة الشوارع , فضلا على خطورتها سواء على السيارات ومستخدمي الطريق الذي يربط بين قرى في اللواء .

وناشد المواطن عبيدات بإسم مواطني اللواء بضرورة العمل على إيجاد حلول سريعة وجذرية لهذه المشكلة التي تقع على بعد حوالي 800 من آبار عين الحاجة , خاصة وأننا نعيش في ظروف مائية غاية في الصعوبة .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

الحكومة : لا تقليص لساعات الحظر الليلي خلال عطلة العيد

كنانة نيوز – أكدت رئاسة الوزراء اليوم السبت أنه لا تقليص لساعات الحظر الليلي خلال …

اترك تعليقاً