رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الجمعة - 2019/08/23
الرئيسية / اهم الأخبار / مدينة اربد السبت 12اب 2017 على موعد مع وزير الثقافة لاطلاق فعاليات مهرجان السنابل الدولي للثقافة والفنون

مدينة اربد السبت 12اب 2017 على موعد مع وزير الثقافة لاطلاق فعاليات مهرجان السنابل الدولي للثقافة والفنون

 
كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات
 
تستعد مدينة اربد لاطلاق فعاليات مهرجان السنابل الدولي الثالث للثقافة والفنون لعام 2017 يوم السبت الموافق 12 اب 2017 الساعة الخامسة مساء” وتحت رعاية وزير الثقافة الاستاذ نبيه شقم في مركز اربد الثقافي وبتنظيم من جمعية منتدى الابداع الاردني للثقافة والفلكلور حيث سيشارك في هذا المهرجان فرق من عدة دول عربية .ويقام المهرجان خلال الفترة من 12 ولغاية 17 اب 2017 في محافظة اربد والعاصمة عمان .
 
الاستاذ زايد محمد الحمدان مدير المهرجان ورئيس جمعية منتدى الابداع الاردني للثقافة والفلكلور قال : ان ادارة الجمعية حرصت على مدى السنوات الماضية أن يبقى ويستمرّ مهرجان السنابل للثقافة والفنون بما يحمل من تنوع بالفكر والثقافة وكذلك الاهتمام بالتراث الأردني الأصيل. واضاف ان ادارة الجمعية وضعت على عاتقها ان يكون المهرجان منارة إشعاع في محافظة إربد وعمان ، حاملا رسالة الأردن الثقافية المتكئة على قيم وطننا النبيلة في التسامح والانفتاح وقبول الآخر، في ظل توجيهات صاحب الجلالة الهاشمية. ونتشرف باستقبالكم في حفل الافتتاح الذي نقدم فيها وجبات ثقافية وفنية متنوعة وعروض تراثية وفلكلورية، و الموسقى الأصيلة، والفقرات الغنائية التي نستعيد فيها عبق ماضينا الجميل .
 
شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

مقتل مجندة إسرائيلية جراء تفجير غرب رام الله.. وانباء عن انفجار ثان

كنانه نيوز – قتلت مجندة إسرائيلية وإصابة والدها وشقيقها باصابات خطيرة جراء انفجار عبوة ناسفة …