رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الجمعة - 2020/11/27

ضمن الحملة الأمنيةالمستمرة القبض على (15) شخصاَ من أصحاب الاسبقيات في إربد

كنانة نيوز – بكر محمد عبيدات – ضمن الحملات الأمنية  المستمرة والمتواصلة في سبيل القبض على الخارجين على القانون وفارضي الاتوات في مختلف مناطق المملكة ؛ نفذت الاجهزة الامنية المعنية في محافظة اربد حملة أمنية مشتركة على اصحاب الاسبقيات والمطلوبين في مجمع سفريات عمان الجديد في مدينة اربد , وفق مصادر امنية معنية .

وألقت الاجهزة الامنية المعنية القبض خلال هذه الحملة على 15 شخصا من ارباب السوابق ومن فارضي الاوتاوات ومقلقي الراحة والسكينة العامة , وبلغ عدد الاشخاص الذين تم القبض عليهم خلال الحملات في مختلف مناطق اربد – سوق البخارية والحسبة ووشارع السينما والشوارع الرئيسة والفرعية في المدينة والمجمعات السفرية فيها 40 شخصا .

وقد شوهدت الدوريات الامنية المشتركة على مدار الساعة وهي تجوب شوارع المدينة وخاصة في المناطق سالف الاشارة اليه ,بهدف بسط سلطة النظام والقانون والضرب بيد من حديد على يد كل من تسول له نفسه العبث بامن وامان المواطنين . وكانت مديرية الأمن العام قد أكدت أن الحملات الأمنية مستمرة في مختلف المواقع على كافة الأشخاص المطلوبين والمشبوهين لحين ضبطهم جميعاً. وأعربت المديرية في ذات الوقت عن شكرها وتقديرها لكافة أبناء الوطن لوقوفهم ودعمهم لها وهو شأن الأردنيين الذين ما تخلوا في يوم عن حب وطنهم والدفاع عن أمنه وأمان

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

حرق ديوان إحدى العشائر في الصريح

كنانة نيوز – تمكنت كوادر الدفاع المدني والإطفاء من السيطرة على حريق نشب في ديوان …