توقيع إتفاقية تعاون بين مديرية شباب إربد وأكاديمية (ايه بي اي)

كنانة نيوز – بكر محمد عبيدات – بهدف تقديم برامج ودورات تعليمية وتدريبية لموظفي وزارة الشباب في مختلف مديرياتها ؛ وقعت في بيت شباب محافظة إربد يوم الامس الخميس إتفاقية تعاون بين وزارة الشباب وأكاديمية (ايه بي اي)، وذلك لتقديم البرامج والدورات التعليمية لموظفي وزارة الشباب في المديريات، والشباب والشابات منتسبي المراكز الشبابية بمحافظة إربد.

وتنص الإتفاقية التي وقعها عن الأكاديمية المهندس عرب دواغرة وعن وزارة الشباب الدكتور محمد جرادات مدير شباب إربدعلى تقديم الأكاديمية دورات مجانية للموظفين والشباب مع توفير القاعات والمختبرات اللازمة لإنجاح العملية التعليمية بمجالات البرمجة وتصميم المواقع الإلكترونية وبناء التطبيقات الذكية.

وتتضمن بنود الاتفاقية على عقد دورات في إدارة الأعمال والعلاقات العامة مثل دورات التنمية البشرية. كما تنص الإتفاقية على تقديم دورات مجانية بمجال الحاسوب واللغات والمحاسبة ومنها دورات التحضير للرخصة الدولية لقيادة الحاسوب ودورات اللغة الإنجليزية. وتهدف هذه الإتفاقية الى تأهيل ورعاية الشباب وتطوير مهاراتهم وقدراتهم وإدماجهم وتفعيل مشاركاتهم في الحياة الإجتماعية والثقافية، إضافة الى إعداد البرامج لتحفيز الشباب وتمكينهم من أجل إستثمار طاقاتهم المختلفة .