رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | السبت - 2020/10/31

مواطنون في حبراص بني كنانة يعمدون الى إزالة عدادات المياه احتجاجاَ على عدم وصول المياه لمنازلهم

كنانة نيوز – بكر محمد عبيدات – نظرا لعدم وصول المياه لمنازلهم بالصورة المطلوبة والكافية للاستخدمات البشرية ؛ عمد مواطنون من منطقة حبراص التابعة لبلدية الكفارات في لواء بني كنانه الى عملية ازالة عدادات المياه الموجودة في منازلهم , وتسليمها للجهات المعنية في مديرية سلطة المياه في اللواء , كخطوة في مجال حث الجهات المعنية للعمل بصورة جادة وفاعلة للووصل للحلول المناسبة والفاعلة لهذه المشكلة .

وأشار عدد من المواطنين الذين التقتهم كنانه نيوز في مبنى المديرية الى انهم تعبوا وملوا من كثرة الوعود التي يطلقها المسؤولون والمعنيون بالشأن المائي في اللواء حيال ايجاد حلول جذرية وفاعلة لمشكلة نقص المياه , وانهم باتوا يشعرون بالظلم وعدم العدالة في توزيع المياه على المواطنين .

ولفتوا الى انهم قاموا في اوقات سابقة بمخاطبة الجهات المعنية بشتى الطرق والوسائل الممكنة والمتاحة , الا انها جميعا بائت بالفشل ,ولم تترجم وعود هؤلاء المعنيون بالقطاع المائي لحقيقة على ارض الواقع , وبقيت مجرد وعود لا تأتي بخير وفائدة لهم .

ودعوا الجهات المعنية بالقطاع المائي الى ضرورة ايلاء المناطق التابعة لهم العناية اللازمة والاهتمام المناسبين ,ذلك ان المياه من الامور الاساسية في عيشهم , موضحين بضرورة ترجمة الوعود التي يطلقها المعنيون الى حقيقة على ارض الواقع .

وكان مصدر في مديرية المياه قد اكد على ان مديرية سلطة المياه تقوم بتلبية كافة مطالب المواطنين فيما يتعلق بالمايه دونما استثناء , وضمن الامكانات المتوفرة والمتاحة , وانه تم وضع خطط وبرامج لتنفيذ هذا الامر بالصورة المناسبة , وسيتم النظر بهذه الشكوى والعمل على ايجاد حلول جذرية وفاعلة لها بالسرعة القصوى

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

إغلاق بلدية السرو في لواء بني كنانة بعد إصابة ( 3 ) موظفين

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات – أصيب ثلاثة موظفين من موظفي بلدية السرو في …