النائب عبيدات يرعى فعاليات ” صيف ام قيس ” الثقافية

كنانه نيوز – بكرعبيدات

تنظم جمعية اعلاميي بني كنانه بالتعاون مع مديرية ثقافة اربد أمسية ثقافية فنية بعنوان ” صيف ام قيس ” برعاية النائب عبد الله قاسم عبيدات في الثامنة من مساء الغد الاربعاء في مركز زوار مدينة أم قيس الاثرية .
وبين رئيس جمعية إعلاميي لواء بني كنانه الزميل اسامه طارق الزعبي بأن إقامة هذه الأمسية الثقافية الفنية يأتي تجسيدا وترجمة لرؤى الجمعية في مجالات تنشيط الحركة الثقافية والسياحية في اللواء بصورة عامة وفي منطقة ام قيس بصورة خاصة , وترسيخ العديد من المفاهيم المتعلقة بالجانب الثقافي , وزيادة المخزون المعرفي لدى المواطنين في هذا الجانب .
وبين الزعبي بأن هذه الأمسية الثقافية والفنية والتي سبقتها أمسيات ثقافية وفنية نــــــــــظمتها الجمعية وبالتعاون والتنسيق مع مؤسسات المجتمع المحلي الرسمية منها والاهلية , تهدف الى تعزيز الجوانب الايجابية لدى المواطنين , وإكسابهم جملة من المهارات والثقافات المتعلقة بالقطاع الثقافي , مقدما شكره وتقديره لكافة الأشخاص والهيئات التي ساهمت في إقامة هذه الفعالية الثقافية .

ولفت الزعبي الى أن هذه الامسية الثقافية والفنية تشتمل على العديد من الفقرات التراثية والثقافية والفنية والغنائية والادبية .