هذا ما حدث بعد مباراة الفيصلي والترجي التونسي

كنانه نيوز  –  اكد الوزير الأسبق محمد داودية الاثنين , على تعرض جمهور الفيصلي لعقوبة جماعية عقب انتهاء المباراة مع الترجي التونسي .

وقال داودية في منشور على صفحته الرسمية فيس بوك : تلقى شبابنا ضربا مبرحا رغم انهم لم يكونوا يقاومون أو يبدون ردة فعل سلبية تجاه الأمن المصري.

واضاف المشجعون كانوا نوعان نوع غاية في الانضباط والتهذيب والتصرف المسؤول والوطنية والاحترام والحماسة لفريقهم ولعلمهم, ونوع آخر محدود العدد كان سلوكه يتسم باللامسؤولية.

وتابع 35 شابا رهن الاعتقال يتابع أمور الإفراج عنهم مع الامن المصري بكل حرص واهتمام سفيرنا المحترم الدكتور علي العايد.

وختم قوله التصرف اللامسؤول الذي صدر عن عدد محدود من مشجعينا لا يمثلنا والتصرف الهمجي الذي عوملنا به يستوجب الشجب والاستنكار.

وفي ذات السياق أكد رئيس الزمالك في تصريحات صحفية، أن فريق الفيصلي الأردني شعر بالظلم بعد اختيار إبراهيم نور الدين، للانتقام منهم، خاصة بعد أن فازوا على الأهلي المصري مرتين، خلال منافسات البطولة.

وأضاف مرتضى، أنه يرفض كل ما حدث، متابعا “إبراهيم نور الدين أفسد البطولة في نهاية الأمر، بجانب مهازل تغيير اللوائح، مما خلق ضغطا نفسيا على اللاعبين”,بحسب كوورة.

وكانت المباراة النهائية بين الترجي التونسي والفيصلي الأردني، والتي انتهت لصالح الأول 3-2، قد شهدت أحداث شغب ومشادات، واعتداء على الحكم الدولي إبراهيم نور الدين.