رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الخميس - 2020/10/01

تتويج بايرن ميونيخ يثير أزمة بين برشلونة وليفربول

وقد سحقه بايرن ميونيخ 8-2 في طريقه لبلوغ نصف نهائي دوري الأبطال، ثم استكمل المشوار بنجاح وتُوّج أمس باللقب السادس في تاريخه بعد الفوز على باريس سان جيرمان 1-صفر.

وذكرت صحف إنجليزية أن تتويج بايرن يُلزم إدارة برشلونة بدفع 5 ملايين يورو إلى ليفربول؛ وفقا لبنود صفقة انتقال البرازيلي كوتينيو إلى برشلونة عام 2018.

غير أن صحيفة موندو ديبورتيفو (Mundo Deportivo) المقربة من النادي الكتالوني، أكدت أن الخبر غير صحيح، وأن برشلونة ملزم بدفع هذا المبلغ في حال تتويج كوتينيو باللقب بقميص برشلونة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن الإنجليز يرون أن الأمر يتعلق بتتويج اللاعب بغض النظر عن النادي الذي يشارك معه، وأوضحت أن إدارة برشلونة فضلت عدم الرد بشكل علني على هذه القضية حتى يصدر موقف رسمي من ليفربول.

والتحق كوتينيو ببرشلونة في يناير/كانون الثاني 2018 في صفقة قدرت قيمتها بنحو 120 مليون يورو؛ لكنه لم يستطع التألق مع الفريق وخرج مُعارا إلى بايرن ميونيخ في بداية موسم 2019-2020.

وذكرت الصحف الإسبانية أن المدرب الجديد لبرشلونة رونالد كومان ينوي الاعتماد على اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 28 عاما، وسيتحدث معه في الأيام المقبلة لشرح خطة عمله والدور الذي سيكلفه به.

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

بايرن ميونخ يرفع كأس السوبر من جديد

كنانة نيوز – توج فريق بايرن ميونخ بطل الدوري وكأس ألمانيا بلقب بطل كأس السوبر …