الدكتور العمري :” نؤكد إعتزازنا بالمعلم الاردني وثقته المطلقة به “

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

التقى مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الدكتور صالح العمري مديري و ومديرات المدارس الحكومية في مدرسة فاطمة الزهراء الثانوية الشاملة للبنات بحضور رؤساء الاقسام  المعنية .

واعرب الدكتور العمري عن سروره للعمل مع زملائه في الميدان التربوي واكد اعتزازه بهم وثقته الكبيرة في عطائهم وتميزهم، وشكرهم على جهودهم المميزة التي بذلوها في امتحان الثانوية العامة، وزف لهم بشرى فوز مديرية قصبة اربد بالمركز الأول على مستوى المملكة كأفضل مديرية في التعلم عن بعد،وأكد ان هذا الإنجاز الجديد للمديرية تحقق بجهود وتعاون الجميع من مشرفين ومديري ومديرات مدارس ومعلمين ومعلمات وفريق الدعم الفني.

وقدم الدكتور العمري شكره وتقديره لزملائه المتقاعدين من مركز المديرية والميدان التربوي , مثنيا على عطائهم، وأشاد بجهود الزميلة رئيس قسم الإشراف التربوي في المديرية الدكتورة إيمان المطلق الحراحشة وشكرها على عملها في قصبة اربد وتمنى لها التوفيق والنجاح في موقعها الجديد في مديرية تربية بني عبيد.
العمري شدد على زملائه في الميدان التربوي تفقد مرافق مدارسهم وضرورة اجراء الصيانة الفورية المباشرة داخلها وخارجها حفاظاً على سلامة الطلبة والمعلمين.

وأكد على إستلام جميع الكتب المدرسية وتجهيزها إستعدادا لإستقبال الطلبة في الأول من أيلول القادم.
طرح الزملاء والزميلات عددآ من الموضوعات التربوية والادارية المتعلقة بطبيعة العمل وتولى مدير التربية والتعليم والمدراء المختصون الاجابة عليها.

حضر اللقاء مدير الشؤون الإدارية والمالية بالتكليف محمد المصري ورئيس قسم النشاطات وليد بني هاني ورئيس قسم الرقابة الداخلية بالمديرة خالد الطوالبة.