رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الإثنين - 2020/09/28

مجمع سفريات ظهر التل في مدينة اربد يُعاني من الاهمال والنسيان وسوء التنظيم

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

أعرب عدد من السائقين والمواطنين في مدينة اربد عن عدم رضاهم عن الحالة التي آلت اليها بعض المجمعات السفرية في المدينة ؛ ذلك انها تفتقر لوجود مظلات تقيهم من حرارة الشمس اللاهبة في فصل الصيف ومن الامطار في فصل الشتاء , الى جانب عدم وجود مقاعد وغيرها من الامور ذات الصلة .

” كنانه نيوز ” قامت بجولة على عدد منها وسجلت بالصورة بعض المشاهدات واللقاءات ؛ حيث اشار سائقون الى ان مجمع ظهر التل والمعروف بهذه التسمية يعاني الكثير من الاهمال والفوضى , حيث تنتشر البسطات بين الباصات مما يؤثر على حركة تنقل الباصات داخل المجمع وحركة المواطنين ,فضلا على ضيقه وعدم قدرته على استيعاب المزيد من الباصات العاملة على خطوط اربد – والقرى والتجمعات الواقعة الى الشمال من المدينة .

واشار عدد من السائقين الى ان مدخل المجمع من الجهة الشمالية يعاني من الفوضى بصورة مستمرة مما يؤدي الى صعوبة في عملية الدخول للمجمع , حيث يعمد بعض التجار والمواطنين الى ايقاف مركباتهم في المدخل , غير مبالين بالتعليمات والاشارات التحذيرية الموجودة .

ولفتوا الى انهم يعانون الكثير جراء وجود البسطات في سعة المجمع , والتي لا يعرفون من هم اصحاب هذه البسطات ولمن تتبع , وان هذه البسطات تسهم في التضييق عليهم وتحد من حركة الباصات داخل المجمع , فضلا على انها تؤثر على حركة المواطنين داخله .

وأوضحوا بأنه بين الحين والآخر تنساب كميات كبيرة من المياه في الجهة الشرقية من المجمع وبالقرب من المحال التجارية , وانهم يجهلون نوعية ومصدر هذه المياه ,وانهم لم يخفوا تخوفهم من ان تكون هذه المياه هي مياه عادمة ناتجة من احد المحابس الموجودة في الجهة الجنوبية – الشرقية من المجمع ,داعين الجهات المعنية بضرورة ايلاء هذا المجمع الذي يعد انموذجا حيا للمجمعات السفرية في المدينة العناية اللازمة والاهتمام المناسبين كونه يهم شريحة كبيرة من شرائح المجتمع المحلي.

 

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

ترجيح تخفيض أسعار المشتقات النفطية

كنانة نيوز – رجح نقيب أصحاب محطات المحروقات نهار السعيدات، مساء الأحد، تخفيص أسعار المشتقات …