رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الثلاثاء - 2020/09/29

شاب من ” أم قيس ” يحتج على عدم وصول المياه لمنطقته أمام مياه بني كنانة

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

بهدف ايصال صوت مواطني منطقة ام قيس في لواء بني كنانه حول مشكلة نقص المياه في المنطقة لاصحاب القرار على مختلف مستوياتهم ؛ نفذ شاب من منطقة ام قيس وقفة
احتجاجية امام مبنى مديرية المياه في اللواء / مجمع الدوائر / رافعا اليافطات التي تدعو من خلالها المسؤولين لايلاء منطقتهم العناية اللازمة كونهم يعانون من مشكلة قديمة جديدة فيما يتعلق بالمياه .

واشار الشاب ايهاب الى انه لجأ لهذه الوسيلة في التعبير عن ظلم المسؤولين في المياه لمنطقة ام قيس , في سبيل ايصال صوت المواطنين في المنطقة للمسؤولين في مختلف المستويات وأماكنهم , لعلهم يجدون الحلول المناسبة لهذه المشكلة التي ارقتهم طيلة سنوات طويلة .

وبين بان منطقة أم قيس التي تعتبر من الاماكن السياحية والاثرية في المملكة تعاني من مشكلة نقص المياه منذ سنوات طويلة , وانهم وإزاء حاجتهم الماسة للمياه خاصة في ظل الظروف التي يعيشونها من ارتفاع كبير على درجات الحرارة يضطرون لشراء المياه من الصهاريج الخاصة التي لا يعرفون مصدرها ولا مدى صلاحيتها للاستخدامات البشرية , وباسعار مرتفعة مما يكبدهم اعباء مالية اضافية على كواهلهم المرهقة بالاصل .

ودعا المسؤولين في القطاع المائي الى ضرورة العمل على ايلاء هذه المنطقة العناية اللازمة والاهتمام المناسبية , وان يتم تزويد مواطنيها بحاجتهم من المياه , بالسرعة الممكنة , تجنبا لحدوث المزيد من الاحتقانات والمشاكل التي لا تحمد عاقبتها فيما بعد .

من جهته وعد مدير مديرية المياه في اللواء المهندس فهمي الروسان بالعمل على ايجاد حلول جذرية وفاعلة وبالسرعة الممكن لهذه المشكلة ضمن الامكانات المتوفرة والمتاحة , وكذا الحال بالنسبة لباقي مناطق اللواء .

 

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح

كنانة نيوز – أعلن الديوان الأميري في الكويت، الثلاثاء، وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد …