رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الإثنين - 2020/09/28

تعرض ممرض ومندوب الحوادث بمستشفى اليرموك الحكومي لإعتداء جسدي من قبل مراجعين

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

تعرض عدد من الكوادر التمريضية والاجهزة الامنية في قسم الاسعاف والطوارىء بمستشفى اليرموك الحكومي في لواء بني كنانه للاعتداء الجسدي واللفظي من قبل عدد من الاشخاص المراجعين للقسم ,وتم ادخال الممرض الذي تعرض للاعتداء لقسم العناية الحثيثة بالمستشفى .

ووفق التفاصيل ؛ فقد تعرض ممرض يعمل في قسم الاسعاف والطوارىء -نمسك عن ذكر اسمه – ومندوب الحوادث بالقسم لاعتداء جسدي ولفظي من قبل مرافقين لاحدى المريضات اللواتي قمن بمراجعة القسم في ساعات مساء الامس , عقب مشادة كلامية فيما بين الطرفين , على خلفية إعتراض الطرف المشتكي – المواطنين المعتديين – على وضع المكيف في القسم وامور اخرى متصلة بذات الامر .

واشارت التفاصيل الى ان الامر تطور الى قام 4 من الاشخاص المرافقين للسيدة المريضة بالاعتداء على الممرض ومندوب الحوادث في القسم , حيث لاذ الشخص الخامس المشارك بعملية الاعتداء للهروب من القسم لجهة غير معلومة .

وتم ادخال الممرض الى قسم العناية الحثيثة بالمستشفى كونه يحتاج المزيد من الرقابة الصحية نظرا للاعتداء عليه من قبل مواطنين , في الوقت الذي غادر فيه القسم مندوب الحوادث وهو يتمتع بصحة جيدة .

وعلمت كنانه نيوز من مصادرها بان مندوب الحوادث بصدد رفع شكوى ضد المعتدين لدى الجهات المعنية , وكذا الحال بالنسبة لذوي الممرض المعتدى عليه .

مصدر في المستشفى بين بانه تم مخاطبة الجهات المعنية في الوزارة بشأن هذه الحادثة بموجب كتب رسمية موثقة , الى جانب مخاطبة الجهات الامنية ذات الاختصاص ,ونقابة الممرضين والممرضات والقابلات المعنية , موضحا بانه سيتم العمل على تشكيل لجان متخصصة لغايات التحقيق في ظروف وملابسات الحادثة .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

ترجيح تخفيض أسعار المشتقات النفطية

كنانة نيوز – رجح نقيب أصحاب محطات المحروقات نهار السعيدات، مساء الأحد، تخفيص أسعار المشتقات …