رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الخميس - 2020/08/06

جمعية حرثا الخيرية تنفذ مبادرة عيدنا معكم احلـــــــــــــــى

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

ضمن ترجمتها لتأطير وتوثيق علاقتها مع مختلف مؤسسات المجتمع المحلي الرسمية منها والاهلية ؛ نفذت  جمعية حرثا الخيرية وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بلواء بتي كنانه / مدرسة حرثا الثانوية للبنات / مبادرة حملت عنوان ” عيدنا معكم احلــــــــــــــــى ” باشراف رئيس الجمعية خالد عبيدات والتربوية المتميزة ريزان العبويني واعضاء المبادرة .

وتمثلت هذه المبادرة في قيامها بزيارة الى مستشفى اليرموك الحكومي في اللواء , حيث قام اعضاء المبادرة بتوزيع الهدايا للمرضى الراقدين على اسرة الشفاء , والمراجعين والاطفال في قسم  الاطفال ,مما ادخل البهجة والسعادة والفرح على قلوبهم .

وبين الرئيس عبيدات بان الجمعية ومن منطلق حرصها على توثيق عرى الصداقة والمحبة فيما بينها وبين المؤسسات المعنية في المجتمعات المحلية , عملت على تنفيذ هذه المبادرة , حيث كانت باكورتها زيارة الى مستشفى اليرموك الحكومي في اللواء , مقدما شكره وتقديره لادارة المستشفى ممثلة بمديره الدكتور مجدي البشتاوي ورئيس قسم العيادات الخارجية الدكتور عمر الصغير الذي كان له الفضل الكبير في تسهيل مهمة المبادرة .

من جانبه ؛ قدم الدكتور الصغير الذي كان في استقبال الوفد الزائر من المبادرة شكره وتقديره لكافة القائمين على هذه المبادرة القيمة والتي تدل على حرص القائمين عليها على المصلحة العامة , متمنيا دوام الصحة والعافية على الجميع .

 

 

 

 

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

الحموي يعلق على فيديو “فأر المخبز”

كنانة نيوز – أكد نقيب أصحاب المخابز عبدالإله الحموي اليوم الخميس، أن النقابة ستستعين بالأجهزة …