رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الأربعاء - 2020/08/12

مدير تربية بني كنانه يكرم فريق هيئة شباب كلُّنا الاردن

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

تقديرا للجهود الكبيرة التي يبذلونها في مختلف المجالات الحياتية خاصة التربوية منها , ولما بذلون من جهد ووقت ومال خلال عقد إمتحانات الثانوية العامة ؛ كرًّم مدير التربية والتعليم للواء بني كنانه الدكتور عثمان بني ياسين فريق هيئة شباب كلنا الاردن الذين شاركوا بالعمل كمتوعين في امتحانات الثانوية العامة .

واشار الدكتور بني ياسين خلال حفل اقيم بهذه المناسبة بحضور مدير الشؤون التعليمية والفنية حمزه نجادات ورئيس قسم الامتحانات احمد عبيدات ورئيس قسم الرقابة الداخلية سمية عبيدات الى ان المديرية تثمن دور هيئة شباب كلنا الأردن في إنجاح دورة امتحانات الثانوية العامة 2020 من خلال مساندتهم القائمين على الأعمال ، فشباب الهيئة مبادرون ً وقنوات الاتصال مفتوحة معهم دوماً ولديهم القدرة على إحداث التغيير والمساهمة في تنمية المجتمعت المحلية .

ولفت الدكتور بني يونس بانه وما لمسناه خلال الفترة الماضية أنهم على قدر مسؤولياتهم ويقومون بواجباتهم على أكمل وجه همهم الوطن والارتقاء به ، ونتطلع إلى شراكة مستقبلية ونحن نسعى لتجهيز مدارسنا لاستقبال العام الدراسي الجديد 2020 / 2021 .

من جهته قال الناطق الإعلامي باسم الهيئة المحامي عبد الرحمن خزاعلة : إن تجربتنا خلال العمل بامتحانات الثانوية العامة فريدة ، فخورون بها وبهذه الشراكة التي نسعى من خلالها إلى إنجاح هذا المنجز الوطني ، لمسنا التعاون والإبداع ونتطلع إلى مزيد من العمل في المستقبل لنؤدي رسالتنا التي نسعى إلى إيصالها من خلال هذا العمل التطوعي الجاد .
لن نقطع الآمال بشبابنا فهم مصدر الثبات والاستقرار لطالما كانوا مثالاً نفاخر بهم ونستمد قوتنا وعزيمتنا من طاقتهم الإيجابية .
فريق بني كنانه جزء من مظلة هيئه شباب كلنا الأردن
 .

 

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

الاربعاء..أجواء صيفية مُعتدلة في مختلف مناطق المملكة

كنانة نيوز – تميل درجات الحرارة للارتفاع بشكل طفيف و لكنها تبقى أقل من مُعدلاتها …