رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الخميس - 2020/08/06

والد الطفل الطوالبة يتحدث بألم “لكنانه نيوز ” حول الخطأ الطبي بخياطة جرح أبنه

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

لم يَجد المواطن الاردني محمد تركي الطوالبه من منطقة سحم الكفارات العبارات الكافية والتي تعبر عن مدى حزنه وألمه عن الوضع الصحي الذي آل إليه ابنه الصغير “تركي” الذي يبلغ عام ونصف العام من عمره , بعد تعرضه لحادث مؤسف في منزله قبل أيام مضت , وانه لم يكن يتوقع ان تتسارع الاحداث به لهذه الدرجة .

المواطن الطوالبه تحدث بالم لكنانه نيوز عن الحادثة الاليمة التي حصلت لابنه ؛ حيث أشار الى ان ابنه قام بحمل كاسة زجاج في المنزل وقام بكسرها بطريقة ما – كونه لم يكن وقتذاك موجودا في المنزل – مما ادى الى حدوث جرح كبير في يده اليمنى ,مع نزيف شديد للدم نتيجة لذلك .

وبين الطوالبه بان زوجته وابناؤه قاموا بنقل الطفل الصغير الى المستشفى القريب لغايات العلاج والاسعاف , حيث قامت الكوادر الطبية والتمريضية بعد جهود كبيرة بعملية خياطة للجرح بطريقة لا يمكن وصفها الا بالعشوائية ودونما دراية او علم او معرفة , موضحا جملة من الاحداث التي ترافقت مع عملية الاسعاف .

ولفت الطوالبه بأنه وحينما عاد للمنزل , فوجىء بمنظر الجرح لابنه ؛ فقام باخذه الى مستشفى الامير راشد العسكري كونه متقاعدا عسكريا , والمفاجأة كانت بان الكوادر الطبية والتمريضية بالمستشفى ابلغوه بانه لا يمكنهم ووضع الطفل الصحي الحالي ان يعملوا له شيئا , وان عليه العودة للمستشفى الذي قام بعملية ” خياطة ” ليد ابنه , وهكذا فمل .

واوضح بأنه سيتم اجراء عملية جراحية لابنه في صباح يوم الغد , وعلى ضوء ذلك سيقرر الاجراءات التالية , موضحا بانه تقدم بشكوى لادارة المستشفى التي ابدت كل تعاون واهتمام وتجاوب , والى الجهات المعنية في وزارة الصحة التي لم توضح بعد رأيها بالحادثة .

واعرب الطوالبه عن استغرابه لقيام عدد من الكوادر التمريضية باقسم الاسعاف والطوارىء بالمستشفى من اعمال تتنافى وطبيعة العمل التمريضي , وانه لا يجوز تحت اي ظرف من الظروف اللجوء لمثل هذه التصرفات تجاه مرافقي المريض , وأن يتم معاملتهم المعاملة المثلى خاصة في مثل هذه الحالات

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

الحموي يعلق على فيديو “فأر المخبز”

كنانة نيوز – أكد نقيب أصحاب المخابز عبدالإله الحموي اليوم الخميس، أن النقابة ستستعين بالأجهزة …