رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الخميس - 2020/08/06

مناشدات شعبية بالبحث عن المواطن سمير الطوالبه في امريكيا

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

ناشدت فعاليات شعبية واهلية في منطقة سحم الكفارات بلواء بني كنانه الجهات المعنية بضرورة العمل على مساعدتهم في العثور على ابنهم سمير الطوالبه الذي انقطعت الاخبار عنه واحتفى بظروف غامضة في احدى الولايات الامريكية .

وأصدر مجلس عشيرة الطوالبة في منطقة سحم الكفارات مناشدة لجلالة الملك عبد الله الثاني يناشدونه فيها بمساعدتهم في العثور على ابنهم المتغيب في الولايات المتحدة الامريكية سمير محمد جميل الطوالبه والبالغ من العمر 30 عاما , والذي فقد في ظروف غامضة قبل ايام عديدة في مدينة لوس انجلوس الامريكية .
وانهم يأملون من جلالته بان يوعز للجهت المعنية وذات العلاقة بان تقوم بعمليات البحث عن الشاب الطوالبه وتسرع في عمليات البحث عنه , وانه معروف عن جلالته السعي الدؤوب لادخال السعادة والفرح لقلوب الاردنيين , وراعيا للاسرة الاردنية في الخارج والداخل , وان يديمه ذخرا للوطن والاردنيين على اختلاف مشاربهم .

وكان الناطق الاعلامي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير ضيف الله الفايز قد اشار الى ان مركز العميات في الوزارة قد تبلغ عن فقدان الشاب سمير الطوالبه في امريكيا بظروف غامضة .

وزاد الناطق الاعلامي باسم وزارة الخارجية الفايز بان الوزارة ومن خلال السفارة الاردنية في واشنطن العاصمة تتابع مع السلطات الأمريكية كافة التفاصيل حول إختفاء الشاب الأردني سمير طوالبة الذي فقد قبل أيام في نهر kern river شمال مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.
مؤكدا على أن السفارة الأردنية في العاصمة الامريكية واشنطن على تواصل كامل مع السلطات الأمريكية للوقوف على مجريات الحادثة ’ وسيصار الى ابلاغ الجهات المعنية وذويه عن اية تطورات قد تحدث حيال هذه المسألة مستقبلا .

وعلى ذات السياق ؛ قال شقيق سمير، فارس طوالبة بأن شقيقهم البالغ من العمر 30 عاما، فقد خلال رحلة كان يقوم بها هو وصديقه على ضفاف نهر kern river، بحسب ما أخبرتهم شقيقتهم المتواجدة في الولايات المتحدة الأمريكية .

وأضاف فارس طوالبه بأن السلطات في أمريكا، لم تعثر على شقيقه حتى لحظة كتابة هذه السطور، مشيرا إلى أن عمليات البحث عن شقيقه تقصر على قيام طائرة بالتحليق فوق النهر والعمل على تمشيطه سعيا بالعثور عليه، هذا ما اعتبره غير كافي، مطالبا بقيام غطاسين بالنزول إلى النهر والقيام بعمليات البحث عن شقيقهم المختفي .

وطالب بإرسال فريق مختص من الأردن إلى أمريكا للقيام بعمليات بالبحث عن شقيقه، معتبرا أنه الإمكانيات الأردنية أفضل من الإمكانيات التي تستخدم في البحث عن شقيقه بأمريكا.

وكان الشاب الأردني سمير الطوالبة قد فقد بتاريخ 15-7-2020 في نهر والذي يقع الى الشمال من مدينة لوس انجلوس الامريكية . ” kern river”

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

الحموي يعلق على فيديو “فأر المخبز”

كنانة نيوز – أكد نقيب أصحاب المخابز عبدالإله الحموي اليوم الخميس، أن النقابة ستستعين بالأجهزة …