تجمع اربد للمتقاعدين العسكريين في زيارة للمنطقة العسكرية الشمالية .. مصور

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

استقبل قائد المنطقة العسكرية الشمالية  العميد الركن صدقي الرواشده وفدا من تجمع اربد للمتقاعدين العسكريين  بهدف التواصل وتعزيز التعاون بين العسكريين العاملين والمتقاعدين .

قائد المنطقة العسكرية الشمالية  العميد الركن صدقي الرواشده في بداية اللقاء رحب برئيس التجمع العميد الركن المتقاعد محمد المناجرة والوفد المرافق وقال  : ان القوات المسلحة الاردنية  تولي المناطق الحدودية الاهتمام الكبير والمتابعة المستمرة من خلال التدريب والتأهيل وتحديث المعدات والاجهزة والاسلحة المستخدمة  والبنية التحتية , وبتوجيهات مستمرة من جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الاردنية  ومتابعة  من رئيس هيئة الاركان المشتركة بهدف تامين وحماية الحدود وعدم السماح لأي جهة من محاولة العبث او المساس بأمن  الوطن والمواطن . وان الحدود الشمالية كباقي حدود الوطن تنعم  بفضل الله عز وجل بالأمن والامان  و الاستقرار وتتعامل مع كل المواقف بكل جدية وقوة وحزم , وان جميع مرتبات المنطقة تتمتع  بالمعنويات العالية .

 واشار الرواشدة ان هذه الزيارة دليل واضح وكبير على حرص الزملاء في تجمع اربد من الضباط وضباط الصف من المتقاعدين العسكريين  على ادامة التواصل مع  زملائهم في الميدان , واننا نعتز ونفتخر بهم  عندما نلتقيهم  ونستمع  اليهم  فهم من اصحاب الفضل والخبرة لما قدموه أثناء خدمتهم العسكرية في شتى المواقع والمناصب التي  تقلدوها ونقدر عاليا هذه القامات الوطنية  العسكرية  الحكيمة على ما بذلوه من جهود كبيرة ومتميزة  في بناء ورفعة الوطن فكان لهم تاريخ مقرون بالانتماء والولاء  للوطن وقائد الوطن . واضاف ان قيادة المنطقة  على استعدا تام لإدامة التواصل والتعاون  مع تجمع اربد للمتقاعدين العسكريين  وتقديم كل التسهيلات  الممكنة , وتسهيل مهمة المتقاعدين العسكريين  تحقيقا لرؤى  جلاله القائد الأعلى حفظه الله ورعاه وتنفيذا لتعليمات القيادة العامة .

رئيس تجمع اربد للمتقاعدين العسكريين  العميد المتقاعد محمد المناجره  قال : اننا اليوم نشعر بكل الفخر والاعتزاز ونحن متواجدون بين زملائنا رفاق السلاح  ونحن  الرديف لهم وجاهزون على الدوام بان نكون في خندق واحد امام كل من تسول له نفسة العبث بأمن الوطن  , ولا ننسى دائما ان القوات المسلحة هي حماية التنمية   والنهضة  والاستقرار  والامن والأمان  , ونؤكد اليوم وكل يوم  التفاف جميع الاردنيين وعلى راسهم المتقاعدين العسكريين حول الراية الهاشمية الصلبة والحكيمة . وقدم المناجرة تهانيه الحارة لقائد المنطقة العسكرية الشمالية بالثقة الملكية  السامية بتوليه قيادة المنطقة  , متمنيا له التوفيق والنجاح بمهامه الجسام خدمة للوطن وللقوات المسلحة الباسلة  تحت ظل راعي المسيرة المظفرة  القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين .