رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الجمعة - 2020/08/14

المومني  مديراً لمديرية إدارة مياه إربد وقصبتها

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

قررت ادارة شركة مياه اليرموك تعيين  المهندس صالح المومني  مديرا لمديرية ادارة مياه اربد ومدير مياه قصبة اربد  بالإضافة الى عمله خلفا للمهندس منتصر المومني الذي تم تعيينه مدير عاما لشركة مياه اليرموك  في وقت سابق .

المهندس المومني  باشر عمله الجديد واكد للكنانة ان ادارة مياه اربد  وكافة فروعها  ستعمل جاهدة على تحسين مستوى الخدمات للمواطنين  من خلال تحسين شبكة المياه وتنفيذ المشاريع  للوصول الى مرحلة الرضى لدى كافة المواطنين في محافظة اربد . وشدد المومني على ضرورة ترشيد استهلاك المياه من قبل المشتركين  وعدم هدر المياه في ري المزروعات وغيرها من الامور , مشيرا الى ان هناك عدد من المناطق تعاني من نقص في كميات المياه  نتيجة الطلب الكبير على المياه في فصل الصيف .

ويذكر ان المهندس المومني عمل في اكثر من قسم في شركة مياه اليرموك  حيث تم تعيينه في عام 2004 ويحمل درجة الهندسة المدينة في المياه والبيئة  وتدرج في المناصب حيث تم تعيينه عام 2010 مدير تشغيل صيانة قصبة اربد  وفي عام 2011 مديرا لمياه بني عبيد  , وعام 2015 مديرا لمياه الرمثا  , وعام 2020 مديرا لمياه بني عبيد وقصبة اربد  حتى تموز 2020 تم تعينه مديرا لمديرية ادارة مياه اربد ومدير مياه قصبة اربد  بالإضافة الى عمله .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

إرسال طائرة جديدة تحمل مولدات كهربائية ومواد طبية وغذائية إلى لبنان الجمعة

كنانة نيوز – أعلنت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية عن إرسال طائرة جديدة إلى لبنان، امتدادًا …