رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الجمعة - 2020/08/14

الشاطر يركّز / كامل النصيرات

الشاطر يركّز 

كامل النصيرات

هناك ثلاثة أخوة ( سليمان وسلمان وسلامة) تزوجوا من ثلاث أخوات ( سالمة وسلمى وسليمة)..سليمان تزوّج سالمة وسلمان تزوج سليمة وسلامة تزوّج سلمى. للصدفة أنجلب كل واحد منهم ولداً واحداً وبنتاً واحدة. وقرّروا تسمية أبنائهم على أسماء بعضهم. سليمان المتزوج من سالمة سمّى خلفته( سلامة وسلمى) وسلمان المتزوّج من سليمة سمّى خلفته (سليمان وسالمة) وسلامة المتزوج من سلمى سمّى خلفته ( سلمان وسليمة)..!
لغاية الآن الأمور تمام..كبرت العائلة وترعرعت بسلام ونبات. لم تكن بينهم إلاّ المشاكل التي هي ملح العلاقات الطبيعية. وبعد أن كبر الأولاد؛ سلمان حطّ عينه على سلمى ولكنّ سلمى حطّت عينها على سليمان وسليمة حطت عينها على سلامة الذي كان حاطاً عينه على سالمة التي كانت حاطّة عينها على سلمان؛ أمّا سليمان فلم يحطّ عينه على أحد لأنه كان محتاراً بين أن يحط عينه على سلمى وسليمة..!
أحسّ الآباء والأمهات بالمشكلة. كيف يحلونها..؟ وخايفين سليمان يناصب العداء لسلمان وسلمان يزعل من سلامة وسلامة يقاطع سليمان..وخافوا أكثر أن تقوم سليمة وتشلّخ شعر سالمة وتقوم سالمة وتعمل حجاباً لسلمى وتقوم سلمى وتعمل شيئاً لسليمة..
المهم دوامة ما بعدها دوامة يعيشها هذا الوطن العربي..الممتد من سليمان إلى سليمة والقابع في بحر سلمى على ضفاف سلمان..الماشي بلا خطى سالمة كي يصل إلى سلامة.
واللي فاهم يفهمني

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

فزّاعة المقاثي / رائد عبدالرحمن حجازي

فزّاعة المقاثي رائد عبدالرحمن حجازي بعد أن نوّر الفقوس والجعابير ها هو المختار مثقال يعود …