رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الأربعاء - 2020/11/25

العيادة الجراحية الاولى في الشمال تستقبل مراجعيها في مركز اربد الطبي الاستشاري

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

بدأت الكوادر الطبية  في مركز اربد الطبي الاستشاري  تستقبل مراجعيها  في العيادة الجراحية  والتي تضم نخبة من الجراحين بتخصصاتهم الفرعية حيث تعتبر هذه العيادة هي الاولى في الشمال  .

ويشرف على  العيادة كل من الدكتور حمزة البلص اختصاصي الجراحة العامة والمنظار و اختصاصي الجهاز الهضمي والسمنة , والدكتور أنس جيوسي اختصاصي الجراحة العامة والمنظار واختصاصي جراحة الكبد والبنكرياس والقنوات المرارية  , و الدكتور محمود البلص اختصاصي الجراحة العامة والمنظار اختصاصي جراحة أورام وتجميل وترميم الثدي.

مدير عام مركز اربد الطبي الاستشاري الدكتور محسن الرجوب بين للكنانة نيوز  ان ادارة  المركز تسعى الى استقطاب نخبة من الكفاءات المتميزة من الاطباء والاستشاريين في العديد من التخصصات الطبية و توفير احدث الاجهزة  والمعدات الطبية  المتطورة والامنة باستخدام التكنولوجيا  الحديثة  لتقديم افضل الخدمات المقدمة للمريض في محافظة اربد  والمناطق المجاورة  لتمكينهم من تلقي الخدمات الصحية المطلوبة على الوجه الأمثل والحد من الصعوبات التي يعانيها بعض المرضى خلال مراجعتهم للمستشفيات المركزية داخل  وخارج محافظة اربد .

 لغايات حجز المواعيد على الارقام التالية : 027101110 – 0790794290 – 0770774290 . العنوان مركز اربد الطبي الاستشاري : طريق اربد الحصن – مقابل مستشفى الراهبات الوردية .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

إسبانيا تعثر على 400 قبر لمسلمي الأندلس قبل 1300 عام/صور-فيديو

كنانة نيوز – مقبرة إسلامية، وصفوها باستثنائية ومذهلة، وبأنها إحدى أقدم المقابر في إسبانيا، أعلنوا …