رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الأحد - 2020/07/12

بني يونس :( 2724 ) طالب وطالبة سيتقدمون غداً لإمتحان الثانوية العامة في بني كنانة

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

يتوجه يوم غد الاربعاء 2724 طالباً وطالبة من مختلف المسارات التعليمية في تربية لواء بني كنانه لاداء امتحان الثانوية العامة , يتوزعون على 33 قاعة ثانوية عامة في 13 مركزا , وفق مدير التربية والتعليم في اللواء الدكتور عثمان بني يونس.

وبين الدكتور بني يونس بانه تم العمل على وضع 3 قاعات احتياطية في حال استدعت الحاجة لذلك , موضحا بانه تم وبالتعاون مع البلديات والجهات المعنية تعقيم كافة قاعات الثانوية العامة في مختلف مناطق اللواء , والتي تم توزيعها بصورة عادلة روعي من خلالها تطبيق العديد من العوامل والاسس المعتمدة في مثل هذه الحالات .

ولفت الدكتور بني يونس الى انه تم وضمن تطبيق المديرية واعتمدها للبروتوكلات الخاصة والمعتمدة من قبل وزارتي الصحة والتربية والتعليم ؛ تعقيم وتجهيز قاعات الثانوية العامة وتزويدها بكافة الامور المتعلقة بالحد من انتشار فيروس كورونا , موضحا بان الوزارة وفرت الكمامات والمعقمات والقفازات للطلبة والقائمين على الامتحانات .

وفيما يتعلق بالاجراءات الاحترازية للطلبة ؛ قال الدكتور بني يونس بانه تم رفد وتزويد كل قاعة بعيادة وفاحص حراري , وسيصار الى تعقيم القاعات حال الانتهاء من تقديم الامتحانات من قبل الطلبة , وبالتعاون مع الجهات المعنية .

ودعا الدكتور بني يونس الطلبة الى التقيد بالتعليمات والقوانين التي تحكم عملية تقديم الامتحانات , وان يحضروا قبل الوقت المحدد بفترة كافية , وان يحضروا معهم الاوراق الثبوتية اللازمة ,وان يتجنبوا الامور التي من شأنها التأثير على سير عملية الامتحانات , متمنيا النجاح والتوفيق للجميع .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

إحتراق 3 حاويات داخل جمرك العقبة

كنانه نيوز – تعاملت كوادر دفاع مدني العقبة ظهر اليوم مع حريق شب في 3 …