اجزاء واسعة من طريق الحمة/ بني كنانه تغط في ظلام حالك

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

لا تزال اجزاء كبيرة من الشارع الممتد من الاشارة الضوئية في منطقة مجمع دوائر لواء بني كنانه شرقا مرورا  بمناطق بلدية السرو وبلدية خالد بن الوليد غربا وحتى بلدة الحمة الاردنية .

حيث تشهد أجزاء واسعة من الطريق عدم وجود وحدات انارة مما يتسبب بظلمة حالكة لمرتادين الطريق والتي تشهد حركة نشطة في ساعات الليل والنهار في اجزاء كبيرة من الطريق فيما تشهد بعض اجزاء الطريق ضعف واضح في الرؤية بسبب قلة وحدات الانارة فيها .

وانه ؛ وعلى الرغم من الوعود الكثيرة والكثيرة من قبل المسؤولين وعلى اعلى المستويات بضــــــــرورة العمل على وضع وحدات انارة على الشارع مثار الحديث خاصة في المناطق التي تكون فيها منعطفات شديدة الخطورة ,وتكثر فيها وقوع الحوادث المرورية والتي يذهب ضحيتها اشخاص ابرياء لا ذنب لهم سوى انهم سلكوا هذ الشارع .

وبين مواطنون لكنانه نيوز بان هذا الشارع يشهد كثافة مرورية طيلة ساعات النهار والليل كونه يصل مدينة اربد بالتجمعات السكانية الواقعة الى الشمال الغربي من محافظة اربد , والتي يقطنها الاف المواطنيين ،كما اشارو الى ضرورة عمل جزيرة وسطية للتقليل من الحوادث المرورية التي تقع يوميا على هذا الطريق الرئيسي في اللواء وتزويده بالاشارات المرورية والتحذبرية والارشادية لسالكي الطريق.

ونوهوا بان كثرة الحوادث المرورية التي وقعت عليه لم تشفع للشارع بان يقوم المسؤولين باللواء برفده بوحدات انارة كافية عليه وبالصورة التي معها نضمن عدم وقوع حوادث مرورية .

ولفتوا الى ان الشارع من الجهة الشرقية ولغاية قسم حركة بلدية السرو مضاء , الا ان المشكلة الحقيقية تكمن في بقاء اجزاء كبيرة من الشاعر بدون انارة, خاصة في الجهة الغربية من منطقة المزيريب ومنطقة المظلومة وغيرها من اجزاء الشارع .

وفي ذات السياق ؛ بين رئيس بلدية السرو فيصل المقدادي بانه سيصار مستقبلا للعمل على وضع وحدات انارة على الشارع موضوع الحديث , وسيتم وضع كافة وسائل السلامة المرورية عليها وبالتعاون مع الجهات المعنية .

الى ذلك قال متصرف اللواء احمد العليمات بان الشارع بحاجة ماسة لوصع وحدات انارة فيه للحد من مشكلة وقوع الحوادث المرورية عليه ,واعدا بانه سيقوم بمخاطبة الجهات المعنية للعمل على وضع وحدات انارة عليه بالسرعة الممكنة .