رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الأحد - 2020/07/12

تعطل إشارة ضوئية حيوية في بني كنانه منذ أسابيع طويلة!!

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

للاسبوع السادس على التوالي  لا زالت الاشارة الضوئية التي تقع بالقرب من محطة محروقات الزعبي في لواء بني كنانه معطلة , الامر الذي ومع استمرارية هذه الحالة يشكل مصدر خطر على صحة وسلامة المواطنين ومركباتهم .

وأشار مواطنون لكنانه نيوز التقتهم في مكان الاشارة الضوئية المعطلة الى ان هذا الشارع الذي تقع عليه الاشارة مثار الحديث يشهد وقوع حوادث مرورية شبه يومية ,معزين السبب في وقوع هذه الحوادث المرورية الى استمرارية تعطل الاشارة الضوئية منذ اسابيع طويلة .

ولفتوا الى انه من غير الممكن ان لا يكون اي مسؤول في الجهات المعنية قد عبر من هذا الشارع الحيوي والذي يشهد كثافة مرورية طيلة ساعات الليل والنهار كونه من الشوارع الرئيسة في المنطقة .

وتساءل مواطنون ومرتادون للطريق الرئيسي الذي تقع عليه الاشارة الضوئية عن السر الكامن من وراء استمرارية تعطل هذه الاشارة لايام عديدة رغم وقوعها بمكان يشهد حركة مرورية نشطة طيلة ساعات النهار والليل , لافتين الى ان استمرارية تعطلها يعني تشكلها مصدر خطر على صحة وسلامة المواطنين ومركباتهم ، منوهين بان حوادث السير تتكرر بصورة مستمرة.

وناشدوا الجهات المعنية بضرورة العمل على الاسراع باصلاح الاشارة للحيلولة دون استمرارية وقوع الحوادث المرورية والتي بات من نافلة القول بيان الاثار السلبية الناتجة عن ذلك الامر , سواء بالنسبة للمواطنين او على الاقتصاد الوطني .

 

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

بيان صادر عن نقابة مقاولي الإنشاءات الأردنيين

كنانه نيوز – عقد مجلس نقابة مقاولي الإنشاءات الأردنيين جلسة طارئة برئاسة نقيب المقاولين المهندس …