رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | السبت - 2020/07/11

إصابة موظف في هندسة بلديات الرمثا بفيروس كورونا

كنانه نيوز –

أكد مصدر طبي مسؤول في محافظة اربد مساء اليوم تسجيل اصابة جديدة يفيروس كورونا المستجد لموظف يعمل في هندسة البلديات بلواء الرمثا ويسكن في منطقة زبدا فركوح بمدينة اربد.

وبين المصدر ذاته ان الاصابة ظهرت من العينات العشوائية التي اخذت بوقت سابق لمخالطين لاحد المصابين العاملين في لواء الرمثا ويسكن في بلدة حوارة في حين اكد ان جميع العينات التي اخذت لمخالطين لنفس المصاب من حواره واقاربه وذويه جاءت سلبية.

ورجح المصدر ان تكون الاصابة الجديدة جاءت نتيجة المخالطة لموظف دائرة اراضي الرمثا الذي اعلنت اصابته قبل يومين ويسكن في بلدة حوارة باربد.

وفي سياق متصل قررت اللجنة التنفيذية لادارة خلية ازمة كورونا في محافظة اربد التي يراسها محافظ اربد رضوان العتوم عزل المنزل الذي يقطن به مصاب زبدا حيث نفذت قوات مشتركة من الشرطة والدرك اجراءات العزل باشراف المحافظ العتوم ومدير الشؤون الصحية لمحافظة اربد الدكتور قاسم المياس ولجنة الاوبئة في المحافظة.

وقال المحافظ العتوم ان فرق الاستقصاء الوبائي بدات على الفور عملها بجمع العينات من المخالطين للمصاب والمجاورين له اضافة الى جمع عينات من انسبائه الذين يقطنون في منطقة حنينا شمال اربد.

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

سحب قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

كنانه نيوز – سحبت في مدينة نيون السويسرية اليوم الجمعة، قرعة ربع نهائي دوري أبطال …